التلال والشرطة يفتتحان بطولة أندية عدن للمخضرمين بنسختها الثانية

     
عدن تايم             عدد المشاهدات : 156 مشاهده       تفاصيل الخبر
التلال والشرطة يفتتحان بطولة أندية عدن للمخضرمين بنسختها الثانية

عقد مساء اليوم الثلاثاء اجتماع فني لإجراء القرعة للبطولة الكروية الثانية للاعبي أندية عدن للمخضرمين ممن تجاوزوا سن (50 عامًا) في قاعة الاجتماعات في (مشروع مدينة عدن الجديدة) بمدينة الشعب، والتي تقام بدعم ورعاية (مشروع مدينة عدن الجديدة)، على ملاعب المدينة المعشبة خلال الفترة من الـ 19من أكتوبر الجاري، وحتى الـ 29 من شهر نوفمبر القادم عام 2024م والتي تأتي بالتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد أكتوبر ونوفمبر المجيدتين.

وتشارك في هذه البطولة عشر أندية يمثلون قدامى لاعبي أندية: (التلال والوحدة والشعلة وشمسان والميناء والشرطة والجلاء ونصر عدن، إضافة إلى مخضرمي فريق (حسان أبين) وفريق مختلط مخضرمي (الطليعة والشرارة) بلحج، على أن يتم تقسيم الأندية المشاركة إلى مجموعتين، يصعد من كل مجموعة فريقان إلى المربع الذهبي للبطولة.

وخلال الاجتماع الفني للبطولة ناقش ممثلو الفرق المشاركة بعض الأمور المتعلقة بالبطولة، وكل ما يخص البطولة لإظهارها بصورة رائعة تليق باسم وتاريخ لاعبي قدامى أندية عدن المخضرمين، وفي الاجتماع رحب الأستاذ حسين الوالي بجميع الحاضرين ،مؤكدًا أن هذه البطولة، تأتي لتنشيط الرياضة لقدامى لاعبي أندية عدن المخضرمين أولا، على تكون هناك العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة التي ستخدم الرياضيين في مدينة عدن الجديدة متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.

وبعد الاجتماع الفني، جرت مراسم قرعة البطولة، حيث وزعت الفرق إلى مجموعتين على النحو التالي: المجموعة الأولى ضمت: (التلال، الشرطة، الميناء، الشعلة، شمسان) ، أما المجموعة الثانية ضمت (وحدة عدن، الجلاء، مخضرمي (الطليعة والشرارة)، حسان، ونصر عدن ).

وأسفرت القرعة عن مباراة الافتتاح لمباريات البطولة يوم الأحد القادم الموافق 20 أكتوبر، والتي ستجمع فريقي التلال والشرطة عند الساعة الرابعة عصرًا لحساب المجموعة الأولى، فيما تجري عصر يوم السبت مباراة استعراضية لبطل النسخة الأولى الشعلة ومجموعة لاعبي إدارة مدينة عدن الجديدة.

وبعد نهاية الاجتماع الفني والقرعة قدمت إدارة مشروع مدينة عدن الجديدة (مأدبة عشاء) على شرف الأمسية الكروية الثانية لبطولة أندية عدن للمخضرمين.

حضر الاجتماع الفني الإخوة: مستشار وزارة الشباب والرياضة والمحاضر الآسيوي لكرة القدم الكابتن محمود عبيد، الرئيس السابق لنادي التلال الرياضي والمهندس حسين الوالي، والرئيس السابق لنادي شمسان الرياضي سالم الأرضي، والمدير المالي للاتحاد العام لكرة القدم المهندس محمد حيدان، ورئيس نادي الشعلة الرياضي الكابتن محمد حسن أبو علاء، ورئيس نادي الروضة جمال عمر، والأسطورة جميل سيف وعدد من نجوم الكرة السابقين.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

مذيع بقناة اماراتية:اسعار الصرف ستصل الى هذا الرقم وهذه قيمة المرتبات

كريتر سكاي | 8592 قراءة 

صحيفة دولية تكشف الهدف الرئيسي من عودة العطاس الى عدن ومن هي الدولة التي تقف خلفه وعلاقته بضرب الانتقالي في الجنوب

صوت العاصمة | 8425 قراءة 

عاجل| انتشار عسكري كثيف في كافة شوارع صنعاء … ومصدر يكشف السبب 

العاصفة نيوز | 6769 قراءة 

القصاص لبراءة الطفولة.. إعدام قاتل الطفل محمد هيثم بعد محاكمة سريعة

حشد نت | 4821 قراءة 

أمريكا تصدم مليشيا الحوثي بهذه الرسالة

كريتر سكاي | 4145 قراءة 

فريق من صنعاء يصل هذه المحافظة الجنوبية ويقوم بهذا الأمر

كريتر سكاي | 4142 قراءة 

مصادر تكشف سبب انتشار مسلحين حوثيين في كافة شوارع صنعاء

وطن الغد | 3443 قراءة 

اختفاء عبدالملك الحوثي بعد تهديد أمريكي برد قاسِ وغير مسبوق.. يحيى سريع يفر من صنعاء لهذه الدولة

نافذة اليمن | 3095 قراءة 

بحضور العطاس .. الرئيس العليمي لسفراء أوروبا في عدن :هذا القرار هو خارطة الطريق المثلى لإحلال السلام في اليمن

المشهد اليمني | 3041 قراءة 

الساعة تقترب.. إسرائيل وإيران على شفير مواجهة غير محسوبة

حشد نت | 2688 قراءة