بمناسبة العيد ال61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة : المشاط يؤكد الاستمرار في معركة التحرر والاستقلال حتى دحر الغزاة من كامل اليمن

     
الأمة برس             عدد المشاهدات : 152 مشاهده       تفاصيل الخبر
بمناسبة العيد ال61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة : المشاط يؤكد الاستمرار في معركة التحرر والاستقلال حتى دحر الغزاة من كامل اليمن

صنعاء (الجمهورية اليمنية) - 

أكد مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لأنصار الله الحوثيين، استمرار اليمن حكومة وشعباً ما اسماه بمعركة التحرر والاستقلال حتى دحر الغزاة من كامل اليمن، وفقا لـ(سبأ) نسخة صنعاء.

وجدد المشاط في خطابه مساء الأحد 13-10-2024، بمناسبة العيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، النصح لمن أسماهم بل (لمتورطين) في خيانة ثورة 14 أكتوبر ومبادئها بالعودة إلى جادة الصواب وتدارك حالة الخزي والعار التي ستلحق بهم طوال الدهر إذا بقوا في موقع الخيانة لبلدهم لصالح عدو خارجي.

وتوجه بالتهاني والتبريكات للشعب اليمني وكل الأحرار في الساحة الوطنية بهذه المناسبة.

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لأنصار الله الحوثيين في اليمن ، إلى أن هذه الذكرى الخالدة تعيد التذكير بعظمة وبسالة شعبنا اليمني الذي واجه أكبر امبراطورية على وجه الأرض في ذلك الحين وهو في أشد ظروفه قسوة وصعوبة، وصنع اليمنيون في ثورة أكتوبر دروس العزة والكرامة والشجاعة والحرية حتى اندحر المحتل من أرضنا وإلى غير رجعة.

ولفت إلى أن اليمنيين صنعوا بثورتهم في الـ 14 من أكتوبر ملحمة وطنية خالدة، أكدوا فيها من جديد أن هذا الشعب مدرسة في طرد الغزاة وكسر الإمبراطوريات الاستعمارية، وأن اليمن كان وسيظل مقبرة للغزاة على مر التاريخ.

ودعا المشاط الجيران في الاقليم لاتخاذ الخطوات الشجاعة والصحيحة لإنهاء ما اسماه بالعدوان ورفع الحصار عن اليمن بشكل كامل وتنفيذ الاستحقاقات الإنسانية وعدم الانصياع للضغوط الأمريكية لتعقيد المشهد وإطالة أمد العدوان، لأن ذلك لا يصب في صالح المنطقة ولا يخدم السلام وإنما يصب في مصالح الأمريكان على حساب مصالح بلدينا وشعبينا ومصالح أمتنا.

وجدد التأكيد على موقف اليمن الثابت والمبدئي والمتصاعد في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني بكل أشكال الدعم المتاحة عسكرية وسياسية وإعلامية وشعبية، حتى تحقيق الانتصار وإنهاء العدوان والحصار على غزة العزة.

وأدان المشاط، العدوان الصهيوني الأمريكي المتواصل على لبنان والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اللبناني.

وعبر عن الإجلال والإكبار للبطولات الأسطورية التي يسطرها مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان الذين يلقنون العدو دروساً غير مسبوقة في الصمود والثبات، والأداء القتالي العالي الذي فاجأ العدو حسب قوله وأثبت مجدداً أن استشهاد القادة لا يعني انتهاء المعركة، بل إن دماءهم كانت الوقود التي اصطلى الصهاينة بنارها، وزادت المدافعين عن وطنهم تصميماً وتفانياً وثباتاً على مواصلة السير على خط الشهداء وعلى طريق القدس حتى تحقيق النصر القريب بإذن الله.. مؤكدا في هذا السياق على وقوف اليمن الكامل إلى جانب لبنان وشعبه في معركة الدفاع عن نفسه ومساندة غزة

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

صدور أخطر قرارات جماعة الحوثي بشأن ”التغيير الجذري”.. الإطاحة بمئات المسؤولين من الهياكل الحكومية

المشهد اليمني | 4513 قراءة 

جماعة الحوثي ترفع رسوم أهم خدمة من 40 ألف إلى نصف مليون ريال..

وطن الغد | 3906 قراءة 

انسحاب عناصر حـ.زب الله وتأثيره على هجمات الحـ.وثيين؟..خبراء ومحللون يحسمون الجدل

صوت العاصمة | 2701 قراءة 

تفاصيل محاولة اغتيال وزير داخلية الحوثي شمال العاصمة صنعاء

وطن الغد | 2406 قراءة 

عاجل : دون علم الملك ... محمد بن سلمان يفاجئ الجميع ويصدر قرارات مفاجئة "نص"

اليمن السعيد | 2216 قراءة 

الكشف عن تفاصيل خطيرة حول قضية الناشطة "سمية العاضي" المتهمة بقتل زوجة عاقل الحارة"لن تصدق ماذا عمل الحوثيين"

اليمن السعيد | 2154 قراءة 

الزوج أصبح عما لزوجته.. قصة أغرب من الخيال تبطل زواجاً دام 3 سنوات

اليمن السعيد | 2085 قراءة 

الخطوط الجوية تكشف مصير طائرة اليمنية التي اختفت في الأجواء و هي بطريقها إلى عدن!

وطن الغد | 2069 قراءة 

ماذا وجد طبيب التشريح في جثمان الشهيد "يحيى السنوار"؟

يني يمن | 2058 قراءة 

واشنطن تعلن مصرع اثنين من طياريها الذين شاركوا في هجمات على اليمن

يمن إيكو | 1972 قراءة