رسالة من تلميذ في بلاط صاحبة الجلالة والسلطة الرابعة “الصحافة”

     
بيس هورايزونس             عدد المشاهدات : 363 مشاهده       تفاصيل الخبر
رسالة من تلميذ في بلاط صاحبة الجلالة والسلطة الرابعة “الصحافة”

إلى عيدنا الأبدي المعلم ومعشوقتي مدرسة اليرموك بني سري شرعب الرونة_ الارشاد سابقا

يقال إن الـ 05 من أكتوبر كل عام هو عيد المعلم، وأنا أقول وبكل تواضع ليس هذا اليوم من العام هو العيد الذي يبهجنا، بل أنتم معشر المعلمين عيدنا وبهجتنا التي نحتفي بها طوال العام.

لكل معلم أقول أنتم العيد الجميل والألق البهي والأمل الكثير، والروح الشامخة.. أنتم عطر هذه الحياة ودفء الخير، وترانيم الفجر، وسنابل الذرة التي تضيء الأرض ومُقل الفلاحين بالإحسان. أنتم شرايين الود التي تقاوم الظلام لتمدنا بالنور.

أحبكم يا أعيادنا المشرقة بالعطاء والخير والضوء، وفي هذا اليوم وكل يوم ادعوا لكم بالخير والسعادة والعافية وأن تظل قلوبكم مزهرة بايقونات البن والعطاء والتآلف. في هذا اليوم أقول لو كان لي من الأمر لأمرت بجمع كل التراب الذي تعطرونه بايقاعات أقدامكم ذهابا وأيابا نحو صروح العلم، وتحويله إلى طوب لبناء أعظم مدينة في التاريخ اسمها “فردوس المعلم” بما يليق بكم رسل للعلم وسلاطين للخير وأباطرة للعطاء وحكام للمجد وسفراء للنور مدى الحياة.

في هذا اليوم يا أعيادنا الأبدية والكريمة والعظيمة، وبكل تواضع وتقدير اتمنى من قلوبكم الكبيرة أن تسمحوا لي بتقبيل جباهكم الشامخة وأياديكم القابضة على جمر الكفاح شُعث غُبر تربطون على بطونكم الحجر وترفضون الانهزام في مسيرتكم الباذخة بالحب والعطاء والصبر الجميل في سبيل العلم.

سلام عليكم، سلام على أرواحكم يتنزل منها مُزن يسقي قلوب الضامئين للعلم، سلام على قلوبكم وهي تبكي وتصلي وتبتهل وتناظل وتكافح وتُعطي كنحل عطاء فيه شفاء للقلوب، سلام على أباء وأمهات أنجبوكم، سلام على زوجات وأبناء صبروا على الفاقة والحرمان ليساعدوكم في الاستمرار بحرث قلوب تلاميذكم وبذر صلوات النور والعلم، سلام عليكم يا أعيادنا ويا زارعي النور في أرواحنا. سلام عليكم في الأولين والأخرين والحاضرين.

أعيادنا الأجمل والأبهى. أُقبل جباهكم المعجونة بالنور والخير، أُقبل أياديكم وقلوبكم وأرواحكم عرفان وجميلا وتكريما وإجلالا وتعظيما، فمن هو أهل لأن نتودد له أن يهبنا من شجر روحه السامقة عز وخير في أعالي السماء من هو أهل لذلك غيرك أيها المعلم، فهنيئنا لك معلمي أن تكون من أعظم زارعي شجر النور وأن تكون ممن زرعهم كما قال الله تعالى في محكم كتابه العظيم “كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين بأذن ربها” صدق الله العظيم.  فبكل تواضع يا معملي امنحني شرف تقبيل جبينك ويداك وقلبك وروحك، امنحني شرف تقبيل قلب هو من زارعي الشجرة هذه الآية التي عظمها الله وأحبها، وأنا العبد الفقير إلى الله كيف لي ألا أعظم وأحب هذا القلب الذي عظمه الله وأحبه لعظيم غرسه وطلعه وشجره الذي يباهي به الخلق.

إلى مدرستي “اليرموك بني سري شرعب الرونة_ الإرشاد سابقا” ها أنا أعلن للملأ أنكٍ معشوقتي الأبدية، بكٍ أهيم وإليك يحج قلبي وتسيل مدامعي.

إليكٍ يا معبودتي ومعشوقتي أنثر روحي حروف شفافة متوسلا سماحك لأن يطرز قلبي الصغير تاج بهاؤك بقبلات محب مخلص، وشكر

عرفان من تلميذ رضع من شذا روحك نور علم خالص للخير والنقاء.

أحبكٍ يا مدرستي وملهمتي، أحبكم يا كل معلميها وكل ألقها. أحبكم أحبكم أحبكم.

05 أكتوبر 2024

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

مصادر تكشف الخبر اليقين بشأن حقيقة مصرع محمد الحوثي والعاطقي

وطن الغد | 5133 قراءة 

عاجل : هجمات يمنية جديدة الان على تل أبيب

هنا عدن | 2746 قراءة 

بالاسم.. غارات أمريكية تصطاد قائدين حوثيين بارزين بهذه المحافظة

نيوز لاين | 2016 قراءة 

فلكي يمني يكشف عن دخول موسم جديد ويتنبأ بما سيحدث خلال أيام

نيوز لاين | 1788 قراءة 

محلل سياسي : هذا هو الحليف القوي لروسيا في اليمن الذي سيطيح بالحوثيين

وطن الغد | 1739 قراءة 

ذعر متصاعد بالحرس الثوري حول قاآني.. هذه آخر صورة له مع صفي الدين

حشد نت | 1669 قراءة 

في ظل تكتم اعلامي ..ما حقيقة مصرع العاطفي ومحمد الحوثي ؟

يني يمن | 1533 قراءة 

ظهور جديد لوالد الطفلة حنين البكري من هذه الدولة

كريتر سكاي | 1216 قراءة 

حزن كبير في عدن عقب حدوث هذا الأمر

كريتر سكاي | 1179 قراءة 

الداخلية بعدن توجه صفعة مدوية لصنعاء عقب انفصالها

وطن الغد | 902 قراءة