غارات عنيفة تستهدف زعيم الحوثيين

     
عدن توداي             عدد المشاهدات : 4539 مشاهده       تفاصيل الخبر
غارات عنيفة تستهدف زعيم الحوثيين

عدن توداي/متابعات

تجاوزت جماعة الحوثي الانقلابية “الخطوط الحمراء” الامريكية، وأخرجت الولايات المتحدة الامريكية عن طورها، لتبدأ توسيع اهدافها من التصدي لصواريخ ومسيرات وزارق الحوثيين في البحرين العربي والاحمر، إلى استهداف معقل زعيم الجماعة نفسه، ردا على شنها اكبر هجوم على سفن البحرية الامريكية.

وأظهرت القوات الامريكية في تحالف “حارس الرخاء” العسكري الامريكي البريطاني لتأمين عبور السفن بالبحرين العربي والاحمر؛ غضبا غير مسبوق، عبر تنفيذ طائراتها الحربية غارات وُصفت بالعنيفة وتجاوزت هذه المرة مديريات محافظتي الحديدة وتعز، لتمتد إلى محافظة صعدة، مأ أكد انباء استهداف ثلاث مدمرات امريكية.

كشف دوافع الغارات الامريكية على صعدة، المتحدث العسكري لجماعة الحوثي، مساء الجمعة (27 سبتمبر)، بإعلانه عن تبني “استهداف ثلاث مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر أثناء توجهها لإسناد ودعم العدو الصهيوني، بـ 23 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة،.. أدت إلى إصابة المدمرات الأمريكية الثلاث إصابات مباشرة”.

مضيفا: إن الهجوم هو “الأوسع في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا لطوفان الأقصى وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا”. وجاء “متزامنا مع عملية استهداف عمق الكيان الصهيوني في يافا وعسقلان المحتلتين بصاروخ فرط صوتي نوع فلسطين 2 وطائرة يافا المسيرة”، في الساعات الاولى من صباح الجمعة (27 سبتمبر).

وتوعد سريع في بيان ألقاه من على منصة ميدان السبعين جنوبي العاصمة صنعاء لمئات الآلاف من المواطنين المشاركين في التظاهرة الاسبوعية التضامنية مع غزة، بأن قوات جماعته “مستعدة لتنفيذ المزيد من العمليات العسكرية النوعية إسنادا للشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة الإسلامية في لبنان، التي تواجه العدوان الاسرائيلي المدعوم امريكا”.

مقالات ذات صلة

عالم زلازل شهير يحذر من وقوع زلزال مدمر ويحدد موعده

قوات العاصفة توضح حقيقة الاعتداء على مدير شرطة السير بعدن

سبق هذا البيان، اعلان جماعة الحوثي على لسان متحدثها العسكري يحيى سريع، ظهر الجمعة (27 سبتمبر)، عن تبنيها “استهداف هدف عسكري تابع للعدو العسكري في منطقة يافا المحتلة (تل أبيب) بصاروخ باليستي نوع فلسطين2، وهدفا حيويا في منطقة عسقلان المحتلة بطائرة مسيرة نوع يافا”. وأن الهجومين “حققا اهدافهما بنجاح”.

متوعدة في بيان مصور بثته قناة “المسيرة” الناطقة باسم الجماعة، بأن: “سوف تنفذ المزيد من العمليات العسكرية ضد العدو الاسرائيلي، انتصارا لدماء اخواننا في فلسطين وانتصارا لدماء اخواننا في لبنان”. وإنها “لن تتوقف عن عمليات الإسناد العسكري خلال الأيام المقبلة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على غزةَ وكذلك على لبنان”.

شارك هذا الموضوع:

Tweet

المزيد

Telegram

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

مرتبط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

غارات عنيفة تستهدف زعيم الحوثيين

عدن توداي | 4539 قراءة 

كيف علق الداعية السعودي عائض القرني على مقتل حسن نصر الله

عدن تايم | 3720 قراءة 

عاجل: أسرع رد عسكري حوثي على اغتيال حسن نصر الله.. هجوم صاروخي جديد من اليمن وانفجارات في تل أبيب

المشهد اليمني | 3536 قراءة 

احتفال يمني لم يحدث من قبل عقب استهداف إسرائيل زعيم المليشيا

كريتر سكاي | 3293 قراءة 

متى تم العثور على جثة "حسن نصرالله" ومن كان بجواره ؟ .. إسرائيل تفجر مفاجأة

وطن الغد | 3190 قراءة 

في اقوى رد على تغريدة كتبها البرلماني والقيادي في حزب الإصلاح حميد الاحمر.. شاهد رد الصحفي والإعلامي فتحي بن لزرق على ذلك

المشهد الدولي | 3114 قراءة 

عاجل: أول رد حوثي بعد اغتيال حسن نصر الله

المشهد اليمني | 3111 قراءة 

أول رد للجيش الإسرائيلي على إعلان جماعة الحوثي استهداف نتنياهو وقصف مطار تل ابيب

المشهد اليمني | 2281 قراءة 

وزير الأوقاف يصدر فتوى شرعية للفرح بهلاك حسن نصر الله.. نص

نافذة اليمن | 2168 قراءة 

فلكي يمني يبشر بأمطار حتى يوم الجمعة على هذه المحافظات

نافذة اليمن | 2128 قراءة