مسافرون جرحى ومرضى عالقون بمطار القاهرة يناشدون رئيس الحكومة الدكتور احمد بن مبارك.

     
عدن توداي             عدد المشاهدات : 114 مشاهده       تفاصيل الخبر
مسافرون جرحى ومرضى عالقون بمطار القاهرة يناشدون رئيس الحكومة الدكتور احمد بن مبارك.

القاهرة/ عدن/عدن توداي/خاص

لا يزال عدد من المسافرين ومن بينهم جرحى ومرضى بمطار القاهرة العائدين الى عدن وبعض المحافظات المحررة، غير قادرين على العودة الى عدن، نظراً لتوقف رحلات طيران شركة بلقيس لمالكها احمد العيسي، نتيجة خلافات بين الشركة ومعالي وزير النقل بتوقيف رحلات الشركة ، هذا الخلاف اوجد ازمة اخلاق بين القيادات بمجال الطيران، وايضاً أحداث أوضاع غير إنسانية نتيجة الوضع المزري الذي يعاني منه المسافرين العالقين بالمطار، وكذا ما يتكبدونه من مخاسير مالية وارهاق جسدي ونفسي، بالاضافة لعدم قدرتهم على دفع قيمة تذاكر جديدة للعودة إلى الوطن عبر طيران اليمنية، في ظل تمنع طيران بلقيس من إعادة مبالغ التذاكر لهؤلاء المسافرين العالقين.

ومن المؤسف جداً أن كل هذا يحدث امام مرئ ومسمع من قيادة المجلس الرئاسي ورئيس الحكومة وكأنه الأمر لا يعنيهم، ومتجاهلين كل مايعانوه ويتكبدونه المسافرين العالقين.

مالك شرطة طيران بلقيس اكتفى بالقول على قناة يمن شباب

أن:

[قرار وزير النقل عبد السلام حميد بإلغاء ترخيص عمل شركة بلقيس للطيران بأنه تعسفي وعنصري ومناطقي، واتهمه بـ”التسبب بأزمة اليمنيين العالقين في مطاري القاهرة وجدة، والعمل على تدمير شركة الخطوط الجوية اليمنية من أجل إدخال شركات طيران جديدة من مناطق المثلث”، حسب تعبيره].

بينما رئيس الحكومة اكتفى بتوجيه مذكرة كبراءة للذمة عن ماهو حادث من خلاف بين الوزير ومالك الشركة، وغير مبالي بالوضع الإنساني الذين يعاني منه العالقين بالمطار، وهنا تنكشف تلك الصورة الزائفة التي ظهر بها الدكتور احمد بن مبارك وهو يتلمس هموم ومشاكل عامة الناس في عدن من داخل الشوارع والمرافق الحكومية بتغطية إعلامية تحت غطاء بيع الأوهام،..

اين انت يادكتور من تلمس هموم ومشاكل المسافرين العالقين بالقاهرة ومعالجة الأزمة جذرياً ?.

ومن هنا يبرز السؤال الإنساني اين انت يارئيس الحكومة مما هو حاصل اليوم من خلاف بين الوزير والمالك، ومانتج عنه من تعليق المسافرين العائدين إلى وطنهم؟ ولم يتمكنوا من العودة، اليس هذا عار بحقك كرئيس حكومة ورعيتك بوضع مزري في مطار القاهرة وفنادق القاهرة، ولا يمتلكون قيمة التذاكر للعودة بسبب هذا الخلاف الطفولي بين معالي الوزير ومالك الشركة!.

ماهذا الاستهتار بكرامة المواطنين يادولة رئيس مجلس الوزراء؟.

اتقي الله في هؤلاء المسافرين العالقين فمنهم جرحى ومرضى واسرمع الاطفال ، اين ضميرك الإنساني واين الأمانة واين القسم؟، اليس هؤلاء من رعاياك يا دكتور يامعالي رئيس مجلس الوزارء؟؟؟.

يادولة مجلس الوزاراء..

ان الاستحياء من الايمان… وإذ يقع عليكم تحمّل المسؤولية بجداره بعودة المسافرين العالقين في اسرع وقت ممكن الى بلادهم بتحملكم تكاليف التذاكر بدلاً عنهم وطالما معالي وزيركم من احدث هذة الأزمة وان صح التعبير بالأزمة المفتعلة.

ياقيادة…

استحوا قليل على أنفسكم قد الشعب متحمل لفضائحكم على مستوى الداخل، ومش داعي لنشر فضائحكم على مستوى شعوب الدول العربية بخلافاتكم الطفولية ، وبينما رعاياكم المسافرين عالقين بمطار القاهرة.

وفي الاخير كلمة الى مالك طيران بلقيس احمد العيسي، اتقي الله يا احمد فدعوات المسافرين العالقين ليس بينها وبين الله حجاب، مما يقع عليك ان تراقب الله في القول والفعل، وان تدفع قيمة تذاكر العودة لهؤلاء المسافرين العالقين ، فأنت اخترت ان تكون عالق بالسماء بهذة الشركة، فاتقي الله وقبل ان تصيبك دعوات المظلومين، وابتعد عن لفظ المثلث او المربع فهؤلاء بشر عالقين بالقاهرة والله يعلم باحوالهم المالية فعالج مشكلتك من باب اخلاقي وإنساني بسرعة عودتهم الى بلادهم حتى ينصرك الله على اي ظالم عند رفع الدعوى القضائية على معالي الوزير، فاذا تسأله حقاً فهؤلاء المسافرين العالقين يسالوك حقاً بعودتهم إلى وطنهم، فكن عادلاً ومنصفاً مع نفسك ومعهم امام الله، ونكرر لك اتقي دعوة المظلومين.

شارك هذا الموضوع:

Tweet

المزيد

Telegram

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

مرتبط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

عاجل .. اول تحرك عسكري يمني سعودي جديد بعد تعيين قائد جديد للقوات المشتركة

وطن الغد | 1363 قراءة 

رسميا.. الزُبيدي يؤكد تسريبات هيكلة الرئاسي

العربي نيوز | 1131 قراءة 

أول رد لحميد الأحمر على تصريحات نجل الزبيري عن ثورة سبتمبر: أبوالأحرار ليس ‘‘أبوعمران’’

نيوز لاين | 1093 قراءة 

اعلام الجمهورية تجتاح العاصمة صنعاء (صور)

العربي نيوز | 1057 قراءة 

وصلوا إلى الحدود.. 40 ألف مقاتل من 3 دول عربية بينها اليمن ينتظرون إشارة الهجوم على إسرائيل وهذا هو المسؤول عنهم!!

المشهد اليمني | 997 قراءة 

الزُبيدي يكشف اسرار صواريخ الحوثيين 

العربي نيوز | 949 قراءة 

امريكا تؤكد غرق إحدى مدمراتها باليمن (صور)

العربي نيوز | 949 قراءة 

احتشاد كبير في عدن احتفالا بهذه المناسبة الليلة

كريتر سكاي | 746 قراءة 

الكشف عن ترتيبات جديدة لإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي مكونة من ثلاثة أعضاء فقط

نيوز لاين | 703 قراءة 

دولة خليجية تدعم الحوثيين باستثمارات ضخمة بصنعاء والبداية” بنك مصرفي وشركة طيران؟

المشهد اليمني | 661 قراءة