مساعد الأمين العام لشؤون المحافظات يلتقي تنفيذية إنتقالي الضالع

     
العين الثالثة             عدد المشاهدات : 25 مشاهده       تفاصيل الخبر
مساعد الأمين العام لشؤون المحافظات يلتقي تنفيذية إنتقالي الضالع

إلتقى الدكتور محمد الشقي، مساعد الأمين العام للأمانة العامة لشؤون المحافظات والمنسقيات، اليوم الأربعاء، قيادة وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع.

جاء ذلك في مستهل زيارة تفقدية يقوم بها مساعد الأمين العام للاطلاع على سير العمل في الهيئة التنفيذية لإنتقالي الضالع، حيث كان في استقباله رئيس الهيئة العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه الاستاذ قاسم صالح ناجي.

وأثنى الدكتور الشقي أثناء ترأسه إجتماعاً للهيئة التنفيذية على تضحيات أبناء الضالع في مختلف جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية، مؤكداً أن ذلك ليس بجديد، وإنما امتداداً لمسيرة وطنية طويلة من الفداء والتضحية في مختلف مراحل ومنعطفات الثورة الجنوبية، دفاعاً عن الأرض والعرض.

وأشاد مساعد الأمين العام بجهود الهيئة التنفيذية، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة الإلتزام بالجانب التنظيم والتقيد باللوائح والأنظمة المتبعة، لضمان الارتقاء بجودة العمل المؤسسي في مختلف هيئات وإدارات المجلس، وداعياً إلى مزيداً من العطاء في مختلف الجوانب الإدارية.

وكان العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية إنتقالي الضالع، قد رحب بمساعد الأمين العام لشؤون المحافظات والمنسقيات، وأعضاء اللجنة، مستعرضاً جملة من الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الهيئة، إلى جانب تقديم ملخص عن سير الأداء التنظيمي والإداري للهيئة على مستوى المحافظة والمديريات، وما تقوم به من أنشطة وفعاليات وفق خطة دورية مزمنة.

وتناول الأستاذ قاسم صالح، نائب رئيس الهيئة، العديد من التحديات التي ترافق إدارت الهيئة، وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها وبما يسهم في الارتقاء بمستوى العمل في إطار المجلس بالمحافظة والمديريات.

وتحدث مدراء الإدارات التنفيذية في الهيئة عن أبرز المعوقات التي يواجهونها أثناء تأدية مهامهم، وناقشوا مع مساعد الأمين العام، السبل الكفيلة بتجاوزها، وتصحيح أي اختلالات، بهدف تعزيز الأداء، وتنفيذ الأنشطة وفق ما يتطلبه الواقع وبما يسهم في مساعدة المجتمع وملامسة هموم المواطنين اليومية.

رافق مساعد الأمين العام في زيارته التفقدية لانتقالي محافظة الضالع محمد باتيس رئيس الدائرة السياسية، وحسين الغزالي رئيس الدائرة التنظيمية، ومحمد سريع باسرده رئيس الدائرة القانونية وحقوق الإنسان بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

تورط يمنيين في قضية تهريب 372 حاوية إلى السعودية شاهد المادة التي تم تهريبها

السلام نيوز | 2046 قراءة 

وردنا الآن.. الحوثي يختطف أمين أبو رأس بعد تضامنه مع قيادات المؤتمر المعتقلين بصنعاء

نافذة اليمن | 1691 قراءة 

محلل سياسي : هذا هو الحليف القوي لروسيا في اليمن الذي سيطيح بالحوثيين

وطن الغد | 1251 قراءة 

وصول اسعار الشقق في صنعاء لارقام خرافي لاول مرة

كريتر سكاي | 1154 قراءة 

ضياع مبلغ ضخم فوق باص في عدن

كريتر سكاي | 914 قراءة 

أول تصريح لصالح بعد لقاءه وزير الخارجية الروسي وهذا ما اتفقا عليه بشأن اليمن

نافذة اليمن | 863 قراءة 

أسماء القيادات المؤتمرية وعدد من الوزراء التي احالتهم جماعة الحوثي للمحاكمة

نيوز لاين | 813 قراءة 

الرئاسي اليمني يصدر قرارا بإقالة ثلاثة محافظين .. من هم ؟

وطن الغد | 807 قراءة 

دولة تجهز شحنة من اجود انواع القات لارساله الى اليمن

كريتر سكاي | 784 قراءة 

الكشف عن ماسيحدث في صنعاء عقب تحريرها من الحوثيين

وطن الغد | 688 قراءة