أنقذوا الشقيقة مصر يامعشر العرب.. بقلم /سالم المسعودي

     
عدن توداي             عدد المشاهدات : 119 مشاهده       تفاصيل الخبر
أنقذوا الشقيقة مصر يامعشر العرب.. بقلم /سالم المسعودي

عدن توداي

سالم المسعودي

تواجه الأمة العربية والإسلامية أخطر مؤامرة في تاريخها حيث يرى كل ذي لب من خلال بعض المؤشرات الأولية ان العدو الصهيوامريكي بدأ يرسم ملامح الختام لإستراتيجية بدأ في تنفيذها منذ اكثر من عشرين عام لتنفيذ الرؤية الصهيونية من النيل إلى الفرات أرضك يا إسرائيل!

ولأجل تنفيذ هذه الإستراتيجية وضع العدو الصهيوامريكي عدة احتمالات وهي تدخل الجيش العراقي والسوري والسوداني والليبي واليمني والسعودي والإماراتي إلى جانب الشقيقة مصر بالإضافة إلى مخاوف العدو الصهيوامريكي من التدخل الروسي إلى جانب حليفتها مصر!!

كما وان العدو الصهيوامريكي وضع احتمال مساندة الجيش المصري من قبل رجال المقاومة في فلسطين وتوصلوا إلى ان تدخل المقاومة الفلسطينية سوف يسبب اكبر إرباك للعدو الصهيوني من الداخل ولن يستطيع العدو الصهيوامريكي التركيز والإجهاز على القوة العظمى الجيش المصري لطالما هناك مقاومة فلسطينية تضربه في العمق وتشغله من الداخل !

لهذا فقد وضعوا خطة لكل شيء مسبقا قبل توسعة دولة اسرائيل لتحصل على ثروات طائلة في صحراء سيناء من مناجم الذهب والغاز الطبيعي والمسال والزراعة وغيرها والتي سوف تتقاسمها مع الحليف الإستراتيجي الامريكي بعد السيطرة عليها واحتلالها وضمها إلى اسرائيل الكبرى والتي تدعي اسرائيل انها اراضي تابعة لها سيطر عليها العرب !

لهذا دمروا نظام صدام حسين والجيش العراقي ومن ثم جاءوا بثورات الربيع العبري ودمروا الجيش السوري ودمروا الجيش الليبي والسوداني والجيش اليمني في حروب بينهم البين واستنزفوا السعودية والامارات واليمن في حروب بينهم البين لكي لا يفكر اي جيش عربي في التحرك لنجدة مصر والاردن وسوريا.. فمثلا ستفكر اليمن بأنها إذا تحركت لنجدة شقيقتها مصر ستغتنم الفرصة السعودية والامارات وتدخل اليمن وايضا تفكر السعودية والامارات بأنها لو تحركت سوف

تداهمها اليمن وسوف يضرب العدو الصهيوامريكي البلدان العربية بلد تلو بلد وكلما سوف يتخلض من بلد سيبدأ بالبلد الذي يليه مثلما اليوم هم يتخلصون من رجال المقاومة الفلسطينية وكل الانظمة العربية تنظر إليهم بصمت! سوف يتكرر نفس السيناريو في كل بلد عربي إذا لم تسارع البلدان العربية بتوقيع اتفاقية دفاع مشترك ويضعوا حلول لكل المشاكل والقضايا العربية العالقة ويتم عقد لقاء تصالح وتسامح عربي عربي لينجح اتفاق الدفاع المشترك بحيث إذا ضرب العدو دولة تقف كل الدول العربية معها واذا وقعوا هذه الاتفاقية لن يجروء العدو على ضرب اي بلد عربي ..

لن يقبل العدو الصهيوامريكي باي هدنة في غزة إلا بعدما يطمئن بأنه صفى كل المقاومة وكل البنية التحتية في فلسطين!

لقد فكر العدو الصهيوامريكي في كل المخاوف ووضعوا كل الحلول لكل الاحتمالات.. فكروا كيف يشغلون الحليف الروسي عن نجدة حليفته مصر والاردن فاستنزفوه في حرب مع أوكرانيا وارادوا اضعاف مصر باستنزافها في أثيوبيا لكي يداهمونها وهي منهكة تماما!

انقذوا غزة يامعشر العرب فهي القادرة على مشاغلة العدو من الداخل وانقذوا مصر والاردن وانصح مصر تهدي لعب مع اثيوبيا وإذا كان لابد من صدام فابداؤا جميعا يامعشر العرب بمهاجمة تل ابيب اولا ومن ثم اثيوبيا!

شارك هذا الموضوع:

Tweet

المزيد

Telegram

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

مرتبط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الكشف عن ماسيحدث في صنعاء عقب تحريرها من الحوثيين

كريتر سكاي | 4751 قراءة 

الانتقالي يوجه ضربة موجعة لطارق ويفتح باب المفاوضات مع الحوثيين

هنا عدن | 2742 قراءة 

البنك المركزي اليمني يوقف ”5 شركات صرافة” ويجمد أصولها وأموالها (الأسماء)

المشهد اليمني | 2698 قراءة 

الحكومة تتحدث عن مجزرة هزت الشارع اليمني وتؤكد توحش الحوثيين

نافذة اليمن | 2506 قراءة 

خبير عسكري: سيكون لدينا عيد وطني متميز في صنعاء

وطن الغد | 2069 قراءة 

طارق صالح يطير إلى روسيا.. وتحركات أمريكية وإيرانية بشأن اليمن واجتماع غير مسبوق في عدن (تفاصيل مايحدث)

وطن الغد | 2020 قراءة 

الإعلان عن تأجيل كلمة زعيم أنصار الله اليوم.. لهذا السبب

هنا عدن | 1879 قراءة 

الفلكي عياش يكشف عن تغيرات في حالة الطقس ابتداء من الأحد القادم

نيوز لاين | 1457 قراءة 

هلع في صفوف الحوثي بصنعاء والجماعة توجه القيادات بإغلاق جميع الهواتف وسحب هذه الأجهزة

نافذة اليمن | 1409 قراءة 

من نتائج المباحثات في أبوظبي رفع علم الجمهورية اليمنية وإنزال علم الانفصال

موقع الجنوب اليمني | 1326 قراءة