إعادة مباراة منتخب اليمن والسعودية للناشئين والوثيقة المزورة

     
المشهد اليمني             عدد المشاهدات : 2086 مشاهده       تفاصيل الخبر
إعادة مباراة منتخب اليمن والسعودية للناشئين والوثيقة المزورة

حسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجدل بشأن المنتخبات التي ستشارك في النصف النهائي لبطولة غرب آسيا للمنتخبات السنية تحت سن ال16 عاما، وهي منتخبات الأردن وفلسطين والسعودية وسوريا ، ولم يتبقى على انطلاق المنافسة بين الفرق الأربع سوى 24 ساعة، فكيف سيتم البت من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالطلب اليمني المتعلق بإعادة اللقاء مع المنتخب السعودي في هذا الوقت القصير؟

وبداية اشيد بالخطوة التي قام بها المسؤوليين في الاتحاد اليمني لكرة القدم بطلبهم إعادة مباراته مع المنتخب السعودي، وهو طلب منصف وعادل ومكفول بموجب القوانين والأنظمة الرياضية، خاصة وأن منتخبنا تعرض لقرار جائر وظالم وحرمهم من أهم اللاعبين بقرار اعترف الاتحاد نفسه بأنه كان قرار خاطئ ، فكيف يصحح هذا الخطأ القاتل وينصف المنتخب اليمني؟

لقد أكدت مصادر مطلعة أن الوثيقة التي انتشرت على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تشير إلى تراجع الاتحاد اليمني لكرة القدم عن مطالبته بإعادة مباراة اليمن والسعودية، مزورة ولا أساس لها من الصحة

وأن الاتحاد اليمني لم يتراجع عن موقفه، وأن مطالبته بإعادة المباراة لا تزال قائمة حتى الآن، وهو مستمر في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لدعم موقفه وإعادة المباراة.

من الواضح ان بعض المسؤولين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة بجاجة ماسة لنقلهم إلى مصحة نفسية لمعالجتهم عن طريق طبيب نفسي رفيع المستوى، فقد ثبت للجميع انهم ليسوا في كامل قواهم العقلية ، وبالتالي كانت قراراتهم كارثية ومدمرة قلبت البطولة رأسا على عقب، حتى ان الاتحاد العراقي قرر عدم المشاركة بشكل نهائي في كل البطولات القادمة لأنها تحولت إلى مهزلة وأضحوكة سخر منها العالم.

واخيرا أدرك المسؤولين في الاتحاد اليمني لكرة القدم ان الخطاب الذي بعثوا به للجنة المنظمة للبطولة للمطالبة بإعادة المباراة مع المنتخب السعودي لن ينظر إليه ، وسيوضع في سلة المهملات ، ولأنهم وصلوا إلى قناعة بأن تحقيق طلبهم كعشم إبليس في الجنة، فقد سارعت البعثة لذلك لمغادرة العاصمة الأردنية عمان وتوجهوا إلى صنعاء، حيث سيمنح اللاعبين راحة لبضعة أيام قبل استئناف التحضيرات بمعسكر داخلي إستعدادا للاستحقاق الأهم والمتمثل في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة التاسعة التي ضمت منتخبات (اليمن وفيتنام وفرغيزستان وميانمار) والمقررة في فيتنام خلال الفترة (23- 27) أكتوبر المقبل والمؤهلة لنهائيات آسيا وكأس العالم.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

ضربة موجعة للحوثي.. هذا ما طلبه رئيس مجلس القيادة ‘‘العليمي’’ من رئيس الوزراء العراقي

المشهد اليمني | 2221 قراءة 

إسرائيل تحسم الجدل بشأن مقتل يحيى السنوار

مساحة نت | 2093 قراءة 

بالأسماء.. السعودية تعلن القبض على خلية يمنية خطيرة متخصصة في تهريب الأموال والكشف عن حجم المبالغ التي كانت بحوزتهم والعقوبة التي تنتظرهم

وطن الغد | 1883 قراءة 

شاهد صورة القائد الهالك في حزب الله وهو يقاتل في صفوف الحوثيين …!

نيوز لاين | 1805 قراءة 

انطلاق شرارة الثورة ضد الحوثيين.. شبان مسلحون يلجؤون للجبال لردع المليشيات بعد اعتقال رفاقهم المحتفلين بذكرى الثورة

المشهد اليمني | 1769 قراءة 

بشرى سارة: من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

وطن الغد | 1566 قراءة 

وفود غامضة تجوب شوارع عدن.. هل باتت المدينة مسرحًا جديدًا للمؤامرات؟

العين الثالثة | 996 قراءة 

الحوثيون يمرون بحالة من الخوف والارتباك غير مسبوقة بسبب هذا الأمر

سما عدن | 938 قراءة 

أول جهة حكومية في تعز تمنع الاحتفال بثورة 26 سبتمبر

نافذة اليمن | 935 قراءة 

عاجل : مسؤول كبير في المجلس الرئاسي يعلن فشل خارطة السلام ويكشف الاسباب

صوت العاصمة | 761 قراءة