قادة سياسيون يعلقون على قرار تكليف المحرمي بإدارة ملف الأمن ومكافحة الإرهاب

     
عدن تايم             عدد المشاهدات : 332 مشاهده       تفاصيل الخبر
قادة سياسيون يعلقون على قرار تكليف المحرمي بإدارة ملف الأمن ومكافحة الإرهاب

علق قادة سياسيون على قرار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُّبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بتكليف نائبه العميد عبدالرحمن المحرّمي (أبو زرعة) بإدارة ملف الأمن ومكافحة الإرهاب في الجنوب.

*ضربة معلم*

وفي هذا الصدد اعتبر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي أن قرار تكليف المحرمي ضربة معلم ذات بعد سياسي ينهي محاولات شق الصف الجنوبي.

وقال الشعيبي : قرار تكليف اللواء ابوزرعه لإدارة ملف الأمن ومكافحة الإرهاب ضربة معلم، خصوصا والقرار صادر من الرئيس عيدروس الزبيدي لآن هناك من حاول اعادة انتاج سياسة شق صف الجنوب والدسائس التي مارسوها عقود زمن".

واضاف في التغريدة التي رصدها محرر عدن تايم : "البعد السياسي للقرار قطع الطريق ودفن نهائي لسياسة الشمال الخبيثة بتمزيق الجنوب".

*بداية الطريق إلى الأفضل*

إلى ذلك بارك القيادي الجنوبي أحمد عمر بن فريد العولقي، تكليف المحرمي، معبراً عن تمنياته إعادة الهيكلة والبناء وفقا لأسس ومعايير وطنية ومهنية دقيقة، واعتبر التكليف خطوة نحو بداية الطريق إلى الأفضل.

وقال بن فريد : " ‏نبارك للأخ العزيز النائب المحرمي على الثقة والتكليف بالإشراف الكامل على إدارة وهيكلة القوات الأمنية ومكافحة الإرهاب، وهو بلا شك أهلآ للثقة.. نتمنى له التوفيق والنجاح في مهمته الوطنية الكبيرة، وفي إعادة الاعتبار لجهازين هامين فقدا الكثير من السمعة خلال المرحلة الماضية ،نتيجة لقيام بعض الأفراد بممارسات مخجلة ومعيبة".

واضاف في تعليقه الذي رصده محرر عدن تايم : "نتمنى على الأخ النائب إعادة الهيكلة والبناء وفقا لأسس ومعايير وطنية ومهنية دقيقة، تضمن أداء عالي وحس وطني مرتفع للأفراد والقادة ، كما نتمنى أن تتم مراجعة أخطاء الماضي والوقوف عليها ،والتعرف على أسبابها وداوفعها وتصحيحها حتى لا تتكرر".

وقال بن فريد : "التكليف خطوة في الاتجاه الصحيح وكلنا ثقة بأنها بداية الطريق إلى الأفضل".

*تذكير*

وتابع بن فريد : "كما نود ان نذكر .. بأن شعب الجنوب خرج مناضلا من أجل استعادة رقعة جغرافية مساحتها ٣٣٠ الف كيلو متر مربع هي كامل مساحة الجنوب العربي، وقدم في سبيل ذلك آلاف الشهداء والجرحى ، وهي مساحة تقع على اهم ممرين بحريين على مستوى العالم، هي ارضنا جميعا ، وهي ارض مستباحة، فكيف للبعض ان يلهث ويقاتل على اراضي مساحتها لا تتجاوز ال ١٠٠× ٥٠ متر داخل مساحة دولة منهوبة !! البسط على الأراضي الصغيرة عار ، واستعادة مساحة الدولة الجنوبية شرف .. فمن ذا الذي سيختار العار على الشرف ؟ وكيف لنا نخطىء الطريق والهدف وهو واضح جدا أمامنا ؟!".

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

ترتيبات كبرى لإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي وأحمد علي يتقدم المشهد

نيوز لاين | 8127 قراءة 

كواليس صادمة لزيارة طارق عفاش روسيا

العربي نيوز | 1634 قراءة 

الكشف عن المناطق اليمنية التي تتوفر فيها الخدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالعملة المحلية

نيوز لاين | 1612 قراءة 

ليس حوثي!.. خطر كبير يقترب من مارب ويستعد للانقضاض على منابع النفط والغاز ومحلل يقرع جرس الإنذار

المشهد اليمني | 1537 قراءة 

من صنعاء البرلماني أحمد سيف يتوعد الحوثي بانفجار كبير

وطن الغد | 1132 قراءة 

فيديو بصنعاء يخيف الحوثي ويدفعه لاعتقال كبرى قيادات حزب المؤتمر من وسط منازلهم

نيوز لاين | 1119 قراءة 

اعلان روسي مفاجئ بشأن اليمن

وطن الغد | 1024 قراءة 

بعد مصرعه في غارة إسرائيلية.. شاهد القيادي في حزب الله ‘‘إبراهيم عقيل’’ أثناء تواجده في اليمن وقتاله إلى جانب الحوثيين (فيديو)

المشهد اليمني | 773 قراءة 

ميلشيات الحوثي تقدم على خطوة استفزازية بصنعاء وتجبر عقال الحارات على هذا الأمر الخطير!!

سما عدن | 766 قراءة 

بعد مواجهات عنيفة .. هكذا بدت الاوضاع في مأرب

كريتر سكاي | 762 قراءة