الرئيس العليمي وعضوا المجلس الرئاسي يتفقدون مشروع طريق هيجة العبد و يزورون قيادة اللواء 35 مدرع

     
المشهد الدولي             عدد المشاهدات : 39 مشاهده       تفاصيل الخبر
الرئيس العليمي وعضوا المجلس الرئاسي يتفقدون مشروع طريق هيجة العبد و يزورون قيادة اللواء 35 مدرع

 

قام  الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، والشيخ عثمان مجلي، بزيارة تفقدية لمشروع اعادة تأهيل وصيانة طريق هيجة العبد الاستراتيجي الرابط بين محافظات تعز ولحج وعدن الذي يموله الاشقاء في المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

 

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوا المجلس الى شرح موجز حول مستوى الانجاز في المشروع الحيوي البالغ طوله 9 كيلو مترات، والذي يشتمل على تنفيذ صبيات واعمال خرسانية وجدران ساندة لجسم الطريق ومنع التساقطات وانهيار الكتل الرملية الجانبية، بالإضافة الى اعادة تأهيل قنوات تصريف المياه وانشاء المصدات وعناصر السلامة المرورية، بما يسهم في الحد من حوادث السير، وتسهيل حركة نقل الأفراد والبضائع والتنقل الآمن للمركبات.

 

وحث فخامة الرئيس، الشركة المنفذة للمشروع على سرعة استكمال وانجاز ما تبقى من اعمال في تأهيل وصيانة الطريق الذي يستفيد منه أكثر من 4 ملايين نسمة، وفقاً للمعايير والمواصفات والمدة الزمنية المحددة.

 

وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التعبير باسمه واعضاء المجلس، والحكومة عن عظيم شكره وتقديره للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، رئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان، وللبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن الذي عمل على انجاز هذا المشروع وغيره من المشاريع الحيوية التي سيستفيد منها اليمنيون في مختلف المحافظات.

 

فيما زار الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، والشيخ عثمان مجلي، قيادة اللواء 35 مدرع.

 

وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوي المجلس بمقر اللواء، وكيل محافظة تعز لشؤون الحجرية محمد عبدالعزيز الصنوي، ومدير عام مديرية المواسط امين شرف، واركان حرب اللواء العقيد محمود القدسي، ورئيس عمليات اللواء العقيد عادل الحمادي، وركن القوى البشرية العقيد علي النقيب، وعدد من ضباط اللواء.

 

واستمع رئيس مجلس القيادة وعضوا المجلس، من قيادة اللواء، الى احاطة حول مستوى تنفيذ المهام المعتمدة على المستويات القتالية، والتأهيلية، والمعنوية.

 

واثنى فخامة الرئيس، على دور اللواء 35 مدرع في ردع تهديدات المليشيات الحوثية الارهابية، وفرض هيبة الدولة في مسرح عملياته التي اظهرت تماسكاً فريداً في المعركة المصيرية ضد المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

 

ونوه فخامة الرئيس، بالدعم السخي من دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة لكافة مؤسسات الدولة وفي المقدمة القوات المسلحة والامن ضمن مواقفهم المشرفة الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية، وامنه واستقراره.

 

وفي وقت لاحق توقف موكب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وعضوا المجلس في مسقط رأس الشهيد العميد الركن عدنان الحمادي، القائد السابق للواء 35 مدرع، بعزلة بني حماد مديرية المواسط، وقرأوا الفاتحة على روح المناضل الكبير، والترحم على روحه الطاهرة، و جميع شهداء الوطن الذين بذلوا دماءهم رخيصة دفاعاً عن الشرعية والنظام الجمهوري والتصدي للمليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

 

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واخوانه اعضاء المجلس عن عظيم اعتزازهم بما سطره القائد الجسور الشهيد عدنان الحمادي من ملاحم بطولية في معركة استعادة مؤسسات الدولة والدفاع عن النظام الجمهوري، باعتباره صاحب الطلقة الأولى في مواجهة المليشيات الحوثية الارهابية وتشكيل اول نواة للجيش الوطني، وإطلاق شرارة المقاومة الباسلة في محافظة تعز، وقيادة تحريرها من المشروع الحوثي الظلامي، الكهنوتي المتخلف.

 

واشاد فخامة الرئيس، بالسجل النضالي الحافل للشهيد العميد عدنان الحمادي، وإسهاماته الجليلة في خدمة الوطن كأحد ابرز قادته العسكريين الشجعان ورموزه الخالدين الذين تصدروا معركة الشعب اليمني المصيرية في وجه المليشيا الانقلابية العميلة للنظام الايراني.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

ليس حوثي!.. خطر كبير يقترب من مارب ويستعد للانقضاض على منابع النفط والغاز ومحلل يقرع جرس الإنذار

المشهد اليمني | 3845 قراءة 

صيد حوثي ثمين في قبضة قوات العسكرية الرابعة جنوبي اليمن

المشهد اليمني | 2900 قراءة 

بعد مصرعه في غارة إسرائيلية.. شاهد القيادي في حزب الله ‘‘إبراهيم عقيل’’ أثناء تواجده في اليمن وقتاله إلى جانب الحوثيين (فيديو)

المشهد اليمني | 2182 قراءة 

بعد مواجهات عنيفة .. هكذا بدت الاوضاع في مأرب

كريتر سكاي | 1747 قراءة 

احتفال ورقص بذكرى ثورة سبتمبر وسط اليمن.. وهكذا كان مصير المحتفلين

المشهد اليمني | 1709 قراءة 

مصر تبلغ أمريكا بموقف حاسم بشأن اليمن والوحدة والمرجعيات.. وتحدد الدول التي ستكون ضمن الترتيبات القادمة في البحر الأحمر

المشهد اليمني | 1415 قراءة 

اعتقالات جماعية في مدينة خاضعة للشرعية طالت 40 شخصًا والتنكيل بهم وشقلبتهم عراة تحت أشعة الشمس!!

المشهد اليمني | 1132 قراءة 

نجل الثائر محمد محمود الزبيري يسيء لتاريخ والده على قناة الهوية

وطن الغد | 1005 قراءة 

شركة ستارلينك تفاجئ اليمنيين بهذا القرار الاستثنائي

صوت العاصمة | 745 قراءة 

جدل واسع عقب ظهور نجل الثائر الزبيري وقيامه بهذا الامر في صنعاء

كريتر سكاي | 743 قراءة