الهمداني : بطولة السوبر هي باكورة عمل الاتحاد العام للموسم الجديد

     
عدن تايم             عدد المشاهدات : 24 مشاهده       تفاصيل الخبر
الهمداني : بطولة السوبر هي باكورة عمل الاتحاد العام للموسم الجديد

توقع الكابتن عبدالستار الهمداني رئيس الاتحاد العام لكرة السلة إن تشهد بطولة السوبر التي تنطلق عصر الجمعة على صالة بامعبد بمدينة سيىئون وبمشاركة أندية شعب حضرموت والتلال عدن والوحدة واهلي صنعاء، تنافسا قوياً فيما بينهم للفوز باللقب والظفر ببطاقة الترشح للبطولة العربية للرجال.

واوضح الهمداني؛ إلى أن كأس السوبر هي البطولة التي لم تغيب شمسها عن أعمال الإتحاد العام ولم ينطلق موسم الا عبر السوبر وهو يعتبر بداية الموسم وانطلاقته الحقيقية.

واشار الهمداني؛ لسنا مجبرين على عمل شكل معين وتثبيته لأن التطوير سنة الحياة وما حصل في آخر سوبر يجب أن يتحدث عنه الجميع بالصورة الإيجابية خاصة وأنه شهد نجاحا كبيرا بمشاركة أندية الميناء عدن والاهلي والوحدة بصنعاء وشعب حضرموت وتعتبر تجربة ناجحة قبل انطلاق الموسم، مضيفا في بلادنا دائما يحدث عملية تأخير انطلاق الموسم الرياضي لأسباب يعلمها الجميع فكان من الاتحاد إلا أن يعمل ويتواكب مع الأجندة الدولية وزمنها واتخذ من بطولة السوبر مخرجاً.

واضاف؛ كانت لنا تجربة ناجحة مع بطولة السوبر الماضية وسفر نادي الميناء للبطولة العربية بسب ضيق الوقت، وبمجرد عودة الفريق انطلق الدوري التصنيفي، وبإذن الله سيتكرر نفس الشي بعد عودة بطل هذا السوبر من المشاركة الخارجية وسينطلق الدوري العام بالشكل والطريقة الذي يوافق عليه الجميع .

وأكد الهمداني؛ الاتحاد العام لايعاني من اي مشكلة مالية في إقامة أي بطولة بل نعاني من معضلة أخرى وهي مشكلة شكل وطريقة إقامة الدوري، الجميع تبشر خيرا عند انتهاء الدوري التصنيفي وأصبح عندنا ثلاثة درجات وكان على الاتحاد العام أن يعمل من أجل إقامة الدوري في الموعد المحدد إلا أن الظروف جأت عكس ماكنا نتمنى وحصل مالا كنا نتوقعه وباتت إقامة بطولة السوبر هي المخرج.

وبخصوص المنتخب الوطني الأول الذي أعلن الاتحاد عن جهازه الفني والتدريبي للمشاركة في البطولة العربية القادمة، تحدث رئيس الاتحاد العام إلى أن الجهاز الفني سيكون متواجدا في البطولة ليتسنى لهم اختيار الأسماء المناسبة من داخل وخارج السوبر لتمثيل المنتخب في البطولة التي ستقام في نوفمبر المقبل بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.. موضحاً أن الاتحاد سيعقد لقاء مع مدرب المنتخب ومساعده للحديث عن التفاصيل والمعسكر التدريبي الذي يسبق انطلاقة البطولة وبعض الترتيبات التي من شأنها إنجاح المشاركة.

وفي ختام التصريح شكر الهمداني رؤساء الأندية الأربعة المشاركة في بطولة السوبر وأعضاء إدارتهم الذين كانوا السبب الرئيسي لنجاح هذه البطولة من بوابة دعم المشاركة المهمة التي تعتبر باكورة عمل الموسم الجديد وتؤكد أنهم باقون على العهد ولازالو معنا للحفاظ على اللعبة وتماسكها والاستمرار وهذا يدل عن حرصهم وهي كلمة شكر كان يجب أن نشير لها في حديثنا.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

ستار لينك تعدل أسعارها لليمنيين بأسعار أرخص

موقع الجنوب اليمني | 2867 قراءة 

الذي نكب حزب الله.. شاهد من هو المتورط في صفقة أجهزة البيجر في لبنان ولماذا اختفى في يوم التفجير؟

المشهد اليمني | 2120 قراءة 

من نتائج المباحثات في أبوظبي رفع علم الجمهورية اليمنية وإنزال علم الانفصال

وطن الغد | 1901 قراءة 

شاب سعودي‬⁩ ذهب للتبرع بكليته لفتاة لا يعرفها و أثناء العملية حدثت المفاجأة!

وطن الغد | 1714 قراءة 

الحوثي يختطف أمين أبو رأس بعد تضامنه مع قيادات المؤتمر المعتقلين بصنعاء

نيوز لاين | 1618 قراءة 

اعلان روسي مفاجئ بشأن اليمن

يني يمن | 1469 قراءة 

عاجل : في ظل تطورات غير مسبوقة .. إعتقال أبو رأس بصنعاء

كريتر سكاي | 1396 قراءة 

الداعية المصري خالد الجندي: أرفض وأحتج على أي شخص يقول إن النبي مات.. وهذه حقيقة ما حدث له

المشهد اليمني | 1389 قراءة 

تعقب التحقيق في أجهزة الاتصال المنفجرة في لبنان يقود الى هاتين الدولتين

يني يمن | 1327 قراءة 

عاجل: اسرائيل تقصف العاصمة اللبنانية بيروت لاغتيال قيادي كبير بحزب الله ”أول فيديو”

المشهد اليمني | 825 قراءة