رئيس انتقالي المهرة يدشن دروي خريف حوف 2024م

     
العين الثالثة             عدد المشاهدات : 27 مشاهده       تفاصيل الخبر
رئيس انتقالي المهرة يدشن دروي خريف حوف 2024م

برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف دائرة الشباب و الرياضه بالأمانة العامة للمجلس دشن مجاهد بن عفرار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الحنوبي بمحافظة المهرة دوري ٢٠٢٤م ، الذي تقيمه إدارة الشباب و الرياضة بالهيئة التنفيذية انتقالي المهرة ضمن مساهمتها في تنشيط الرياضة و اكتشاف و صقل المواهب و الإبداعات الشبابية في المحافظة .

و في أجواء خريف حوف الفائقة الروعة و على ملعب الفقيد عوض علي محيسن بمديرية حوف، وبحضور الاستاذ الإثنين عمر سويلم رئيس اتحاد كرة القدم فرع المهرة و عدد من قيادات الانتقالي و الشخصيات الاجتماعية والشبابيه والرياضية و جمع كبير من عشاق الساحرة المستديرة ، انطلقت مباريات الدوري الذي يتنافس على بطولته ستة عشر فريقاً رياضياً من عدة مديريات بالمحافظة .

و في أولى مباريات الدوري مساء اليوم الأحد تغلب فريق اتحاد سحبيت على فريق نمور حصوين بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

انطلقت المباراة بحماس كبير من الفريقين، حيث سعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية، نظرًا كون نظام البطولة يعتمد على خروج المغلوب ، ففي الدقيقة السادسة من الشوط الأول، كثف فريق نمور حصوين من هجماته على مرمى اتحاد سحبيت، إلا أن دفاع الاتحاد كان متماسكًا، فيما حاول مهاجم اتحاد سحبيت بدر مالك اختراق دفاعات نمور حصوين بتوغلات متكررة، لكن دفاع النمور كان في الموعد.

في الشوط الثاني، واصل الفريقان تبادل الهجمات مع سعي كل منهما للتقدم في المباراة، بالرغم من محاولات فريق حصوين المكثفة ، كانت الهجمات المرتدة لفريق اتحاد سحبيت تشكل خطرًا مستمرًا على مرمى حصوين، لكن الحارس محمد معطي كان بالمرصاد .

في الدقائق الأخيرة من المباراة، تلقى لاعب اتحاد سحبيت ، أحمد عوض رحيم ، بطاقة حمراء بعد عرقلته لأحد مدافعي نمور حصوين داخل منطقة الجزاء ، ورغم النقص العددي في صفوف سحبيت ، استمر الفريقان في تبادل الهجمات حتى صافرة النهاية، ليحتكما إلى ركلات الترجيح.

في ركلات الترجيح، تألق فريق اتحاد سحبيت وتمكن من الفوز بنتيجة 4-3، محققًا أول انتصار له في البطولة ، قاد المباراة الحكم فهمي سعيد ، بمساعدة منذر بن عويض وجمعـان معيلي ، بينما تولى مرزوق سرنج دور الحكم الرابع وعبد السلام معتوق حكم خامساً .

شهدت المباراة حضورًا جماهيريًا مميزًا، ما أضاف أجواء حماسية على المباراة الافتتاحية للبطولة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

ترتيبات جديدة لإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي مكونة من ثلاثة أعضاء فقط (الأسماء المقترحة)

وطن الغد | 2163 قراءة 

شركة طيران خاصة في عدن تسعى للاستحواذ على الطائرات الثلاث المقدمة من دولة الكويت الشقيقة

هنا عدن | 1690 قراءة 

مداهمات واعتقالات واسعة بالساحل الغربي !

العربي نيوز | 1516 قراءة 

قناة الجزيرة: هذه الدولة تنتقد إسرائيل علنا وتزودها بالنفط سرا !!

وطن الغد | 1134 قراءة 

الحكومة الشرعية تبعث رسالة عاجلة إلى مشايخ إب .. أبرز ما ورد فيها؟

وطن الغد | 882 قراءة 

ضربة موجعة للحوثي.. هذا ما طلبه رئيس مجلس القيادة ‘‘العليمي’’ من رئيس الوزراء العراقي

المشهد اليمني | 821 قراءة 

بالأسماء.. السعودية تعلن القبض على خلية يمنية خطيرة متخصصة في تهريب الأموال والكشف عن حجم المبالغ التي كانت بحوزتهم والعقوبة التي تنتظرهم

وطن الغد | 815 قراءة 

أول ظهور لـ"أحمد علي في صنعاء" ضحيته العيزري

نيوز لاين | 752 قراءة 

انتهى عصر الزيارات العائلية.. أصبح من الماضي..تقرير

عدن توداي | 484 قراءة 

انطلاق شرارة الثورة ضد الحوثيين.. شبان مسلحون يلجؤون للجبال لردع المليشيات بعد اعتقال رفاقهم المحتفلين بذكرى الثورة

المشهد اليمني | 443 قراءة