رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة يزور قوّات محور العند و يشيد بصمود أبطاله و تضحياتهم

     
العاصفة نيوز             عدد المشاهدات : 57 مشاهده       تفاصيل الخبر
رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة يزور قوّات محور العند و يشيد بصمود أبطاله و تضحياتهم

بتوجيهات من الاخ قائد المنطقه العسكريه الرابعه قائد اللواء الثاني حزم اللواء الركن/فضل حسن محمد”، قام صباح هذا اليوم الأخ اللواء الركن/نصر سعيد شايف” رئيس أركان المنطقه العسكريه الرابعه الأخ العميد الركن/ محمد محسن علي يذحيى” رئيس عمليات المنطقه العسكريه الرابعه بزياره تفقديه إلى قوّات محور العند وكان في أستقبالهم قائد محور العند اللواء الركن/ عبدالحكيم موسى الشعيبي” و أركان محور العند أركان اللواء الثاني حزم العميدالركن/ نجيب سعد عبدالله الصبيحي” و قائد عمليات محور العند، عمليات اللواء الثاني حزم العميد الركن/ علي بن علي طالب” و قائد اللواء الخامس حزم العميد الركن/ علي محمد المسلمي” وعدد من القاده و الضباط.

و أستمع اللواء الركن/ نصر سعيد شائف” من قيادة محور العند إلى شرح مفصل عن أوضاع الأبطال المرابطين في محور العند و في المواقع و الثغور و محور جبهات كرش و معنوياتهم العالية، وكذا عن مسرح عمليات محور العند و تضحيات و صمود أبطال محور العند-القوّات المسلّحة الجنوبية.

وخلال حديثه إلى قيادة محور العند و ضباط و الجنود المرابطين في محور العند و في جبهات كرش، نقل اللواء الركن/ منصر سعيد شائف” تحيات فخامة الرئيس القائد الرئيس اللواء/ عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوّات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي نائب مجلس القيادة الرئاسي، و تحيات اللواء الركن/ فضل حسن محمد” قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم، و تقدير القيادة للبطولات و التضحيات الجسيمة التي يقدمها الأبطال في سبيل تحرير الوطن و الذود عن حياضه، ومن خلالهم إلى كافة الأبطال في كل جبهات العزة و الشرف الممتدة على تراب الوطن الغالي.

و أطلع على المهام التي يضطلع بها منتسبوا وحدات محور العند و الأبطال المرابطين، مؤكداً أن تضحيات أبناء القوّات المسلّحة الجنوبية في كافة الجبهات ستتوج باستعادة الدولة الجنوبية على كافة ترابها الوطني سلماً أو حرباً و القضاء على المشروع الإمامي الكهنوتي في اليمن، و الحفاظ على هويتنا العربية و أنتمائنا العروبي الذي تحاول إيران وذراعها الحوثي مسخه و أستبداله بالهوية الفارسية.

وكما تم تفقد وحدات المحور و التقوا بالمقاتلين المرابطين في المحور العند وحثهم على اليقظه و رفع مستوى الجاهزيه، و المزيد من بذل الجهود في التدريب البدني و القتالي.

وخلال هذه الزياره هنوا و باركوا الوحدات التي تخرجت و أكملت الدورات التدريبيه التأهيلية، بعدها تم  تدقيق و فحص الجاهزيه القتاليه للوحدات العسكرية و العتاد العسكري.

من جانبه، تطرق رئيس العمليات المنطقة العسكرية الرابعة العميد الركن/ محمد محسن” إلى إدراك كافة أبناء القوّات المسلّحة الجنوبية لخطورة و حساسية المرحلة التي تمر بها بلادنا و محورية الدور المناط بهم في معركة الدفاع عن وطنا و إستعادة الدولة.

كما رحبا اللواء الركن/ عبدالحكيم موسی الشعيبي” و أركان المحور العميد الركن/ نجيب سعد عبدالله” بزيارة رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن/ نصر سعيد شائف” و رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة العميد الركن/ محمد محسن” لمسرح عمليات محور العند، مؤكدين على الجاهزية التامة لكافة الوحدات العسكرية و أبطال محور العند لتنفيذ توجيهات القيادة

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

اول تصريح لعيدروس الزبيدي فور وصوله أمريكا ويؤكد هذا سبب زيارتنا

كريتر سكاي | 7228 قراءة 

انسحاب جديد لقوات طارق عفاش! (مواقع)

العربي نيوز | 1787 قراءة 

جشع جمهوريين يفشل اسقاط الحوثيين !

العربي نيوز | 1332 قراءة 

خيانة تجهض "26 سبتمبر" الجديدة (تفاصيل)

العربي نيوز | 1119 قراءة 

المشاط يعلن حقيقة صرف جماعته لمرتبات الموظفين ويوجه هذا الطلب للسعودية بشأنها

وطن نيوز | 716 قراءة 

أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالريال اليمني

نيوز لاين | 654 قراءة 

تحرك عسكري كبير ورفيع في عدن ودعوة عاجلة لمجلس القيادة والحكومة الشرعية

وطن نيوز | 653 قراءة 

لأول مرة.. السلطات المصرية تفاجئ اليمنيين المقيمين على أرضها بقرار صادم !

وطن الغد | 623 قراءة 

احتفال ورقص بذكرى ثورة سبتمبر وسط اليمن.. وهكذا كان مصير المحتفلين

وطن الغد | 512 قراءة 

جماعة الحوثي تختطف شيخ قبلي بارز في عمران.. والسبب شيء لايصدق؟

سما عدن | 456 قراءة