شائع و الزامكي يفتتحا معرض عدن الاول للطاقة المتجددة وتقنية المعلومات

     
عدن توداي             عدد المشاهدات : 57 مشاهده       تفاصيل الخبر
شائع و الزامكي يفتتحا معرض عدن الاول للطاقة المتجددة وتقنية المعلومات

عدن توداي/ افراح الحميقاني /تصوير : بدر مقيبلي

افتتح وكيلا محافظة عدن الدكتور رشاد شائع والاستاذ غسان الزامكي صباح يوم الاثنين الموافق 5 اغسطس 2024م في العاصمة عدن بقاعة اماسي بخورمكسر معرض عدن الاول للطاقة المتجدده وتقنية المعلومات والالكترونيات حيث اطلع كل من شائع والزامكي على نوع الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات المساهمة في المعرض واشادا بدور القطاع الخاص بالتنمية الاقتصادية والجدير بالذكر أن معرض عدن الاول للطاقة المتجددة أقيم برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك وبالتنسيق ودعم من وزارة الصناعة والتجارة المهندس محمد احمد الاشول و محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس و شارك في المعرض العديد من الشركات التجارية من القطاع الخاص المتخصصة في مجال الطاقة المتجدده وتقنية المعلومات والالكترونيات وتم تنظيم المعرض عبر شركة الغانم لتنظيم المعارض والمؤتمرات ممثلة بالاستاذ معاد نبيل سعيد غانم المدير التنفيذي للغانم والذي أشار إلى أن الهدف من تنظيم هذا المعرض هو نقل التقنية الجديدة والثورة الحاصلة في مجال الطاقة المتجددة وتقنية المعلومات والالكترونيات من خلال جمع نخبة من الشركات العاملة في هذا المجال للتعرف على تلك الشركات عن قرب ومنتجاتها وما تقدمه من خدمات و منوها أن الأسعار تكون أقل من السوق خاصة في فتره إقامة المعرض.

ومشيرا أن دورهم كمنظمين في المعرض

سينتهي بانتهاء فترة إقامة المعرض ومؤكدا أن معرض عدن للطاقة المتجددة وتقنية المعلومات والالكترونيات سيكون سنويا .

وكان لنا لقاء مع بعض ممثلي الشركات التجارية .

المشاركة في المعرض ومنهم :

حسين السعيدي مدير العلاقات العامة لشركة بازاري الذي اشار أن منصة بازاري توفر جميع احتياجات المواطن من الالكترونيات والسوبر ماركات وأدوات التجميل وغيرها مؤكدا أن ماهو متوفر على منصة بازاري يمكن توصيله خلال ساعتين لفئة الصيدليات و السوبرماركت والدفع يكون عند الاستلام .

ومشيرا أن منصة بازاري تعمل على استقطاب التجار بأسواق جديدة بالطاقة البديلة وكاميرات المراقبة وتقنية الاتصالات و منوها أن منصة بازاري تعمل على توفير بيئة أمانة للاطلاع على كل ماهو جديد بعيدا عن الازدحام وتوفير في حجم المشتريات و موضحا اهمية تحميل تطبيق بازاري الالكتروني والاستفادة من العروض والخصومات الموجودة فيه .

المهندس خاطر عبدالكريم من شركة تهامة تكنولوجي فرع عدن قال أن مشاركتنا بالمعرض تأتي بصفتنا ممثلين لشركة Unv العالمية موضحا أن شركة تهامة تكنولوجي هي الوكيل الحصري لهذه الشركة العالمية في البلاد .

ومشيرا أن منتجات الشركة متخصصة بالشاشات التفاعلية وكاميرات المراقبة الليلية و كاميرات الحرائق كل ما يختص بالذكاء الصناعي ونظام الرؤية والشبكات .

سالم احمد شماخ مدير المبيعات لفرع شركة سالم محمد شماخ لمعرض البيت الحديث أشار إلى شركتهم هي الوكيل الوحيد لمنتجات LG في البلاد وأن منتجات شركتهم هي الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها ومشيرا أن الكثير من تلك الأجهزة يعمل بنظام التشخيص الذكي والجوال .

و منوها أن المشاركة في المعرض هي رسالة نبعثها المهربين لمنتجات LG أن هناك وكيل حصري لهذه المنتجات يوفر قطع غيار لمنتجات هذه الشركة وكروت الضمان و منوها أن شركة احمد شماخ تستورد ايضا وكالات أخرى .

وحضر المعرض أيضا وكيل محافظة أبين حسين صالح الجنيدي و العديد من رجال المال والأعمال المهتمين بالطاقة المتجدده ونشطاء مجتمعين .

شارك هذا الموضوع:

Tweet

المزيد

Telegram

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

مرتبط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الكشف عن امر سار سيحدث في عدن لاول مرة اليوم

كريتر سكاي | 2460 قراءة 

ترتيبات جديدة لإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي مكونة من ثلاثة أعضاء فقط (الأسماء المقترحة)

وطن الغد | 1959 قراءة 

شركة طيران خاصة في عدن تسعى للاستحواذ على الطائرات الثلاث المقدمة من دولة الكويت الشقيقة

هنا عدن | 1449 قراءة 

مداهمات واعتقالات واسعة بالساحل الغربي !

العربي نيوز | 1402 قراءة 

قناة الجزيرة: هذه الدولة تنتقد إسرائيل علنا وتزودها بالنفط سرا !!

وطن الغد | 1015 قراءة 

الحكومة الشرعية تبعث رسالة عاجلة إلى مشايخ إب .. أبرز ما ورد فيها؟

وطن الغد | 817 قراءة 

عملية لقوات العمالقة ودرع الوطن.. أحرقت الارض من تحت أقدامهم

نافذة اليمن | 792 قراءة 

بالأسماء.. السعودية تعلن القبض على خلية يمنية خطيرة متخصصة في تهريب الأموال والكشف عن حجم المبالغ التي كانت بحوزتهم والعقوبة التي تنتظرهم

وطن الغد | 686 قراءة 

ضربة موجعة للحوثي.. هذا ما طلبه رئيس مجلس القيادة ‘‘العليمي’’ من رئيس الوزراء العراقي

المشهد اليمني | 671 قراءة 

أول ظهور لـ"أحمد علي في صنعاء" ضحيته العيزري

نيوز لاين | 638 قراءة