عبد الملك الحوثي يرسل وفداً رفيعاً من جماعته الى طهران لتجديد عقد الولاء مع الرئيس الإيراني الجديد والأخير يستقبلهم بطريقة مهينة

     
مأرب برس             عدد المشاهدات : 908 مشاهده       تفاصيل الخبر
عبد الملك الحوثي يرسل وفداً رفيعاً من جماعته الى طهران لتجديد عقد الولاء مع الرئيس الإيراني الجديد والأخير يستقبلهم بطريقة مهينة

آ 

ارسل زعيم مليشيات الحوثي الانقلابية المدعو عبد الملك الحوثي وفداً حوثياً رفيعاً من جماعته الى طهران لتجديد عقد الولاء الحوثي مع الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان، في العاصمة الإيرانية طهران.آ 

واعترف الوفد الحوثي برئاسة ناطق الجماعة الإرهابية المدعو محمد عبد السلام فليته اليوم الثلاثاء بأنه ألتقي مساء امس الرئيس الإيراني الجديد في العاصمة الايرانية طهران.

آ 

وذكر فليته في تغريدة له عبر منصه اكس بأن" اللقاء جرى خلاله بحث العلاقات بين الجماعة وإيران، وسبل تطويرها بما يخدم مشاريعهم التخريبية .

وتابع :التقينا مساء أمس الاثنين بالرئيس الإيراني مسعود بزشكيان مباركين له نيله ثقة شعبه بتوليه مقاليد الرئاسة الإيرانية وأبلغناه تحيات ومباركة الرئيس / مهدي المشاط".

واوضح القيادي الحوثي عبد السلام بأنه أبدى إعجابه خلال اللقاء بنظام الحكم في طهران ومؤسساتها وآلية "الانتقال السياسي للسلطة" التي يمسك بخيوطها المرشد المتشدد "علي خامئني"الذي هو صانع القرار الأعلى في كل من السياسة الداخلية والخارجية الكبرى(في إشارة واضحة الى وجود نية حقيقية لدى النخبة الحوثية العليا باستنساخ نموذج السلطة في طهران وفرضها على حساب النظام الجمهوري في اليمن).

بدوره أشاد الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان، خلال اللقاء بدور وكلاء بلاده في اليمن معبرا عن سعادته بزيارة الوفد الحوثي وفقا لوسائل إعلام حوثية.

وارفق القيادي الحوثي فليته منشورة بصورة تظهر تواجده رفقة قيادات حوثية مع الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان يتوسطهم العلم الايراني مع استبعاد العلم اليمني على الرغم بأن المليشيات تتحدث عن تمثيل وفدها للجمهورية اليمنية .

استبعاد طهران للعلم اليمني اثناء لقاء وفد المليشيات مع الرئيس الايراني الجديد مسعود بزشكيان لاقى تعليقات ساخرة من قبل بعض النشطاء اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث علق ï؛چï»ںï؛¸ï؛ژﻋï؛® ï»­ الاﻋﻼﻣﻲ اليمني ï؛¯ï»³ï»¦ ï؛چï»ںﻌï؛ژï؛‘ï؛ھﻳﻦ ï؛چï»ںﻀï؛’ï»´ï؛’ﻲ بالقول:وفد الشطف حتى خالتهم تراهم مليشيات ولا يمثلون اليمن فهي تعرف أكثر من غيرها أنهم ورم خبيث زرعتهم هي في جسد الأمة اليمنية. لذلك يحضرون بذواتهم ويغيب علم اليمن. ويقولون عن انفسهم الوفد الوطني".

آ 

بينما علق آخر :يُستدعَون أذلاء صاغرين إلى أسيادهم ومشغليهم ، عملاء النظام الإ ير ا ني وأذنابه في دمشق و بغداد وصنعاء".

ودأبت طهران على اهانة وفود ذيلها في اليمن من كل اللقاءات التي يقوم بها قيادة الجماعة مع قيادة النظام الإيراني الممول الرئيسي للجماعة حيث تنظر إليهم بعين العبد المأمور مدفوع الأجر.

آ 

وأتس أب

طباعة

تويتر

فيس بوك

جوجل بلاس

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

إسرائيل تحسم الجدل بشأن مقتل يحيى السنوار

مساحة نت | 2471 قراءة 

شاهد صورة القائد الهالك في حزب الله وهو يقاتل في صفوف الحوثيين …!

نيوز لاين | 2078 قراءة 

انطلاق شرارة الثورة ضد الحوثيين.. شبان مسلحون يلجؤون للجبال لردع المليشيات بعد اعتقال رفاقهم المحتفلين بذكرى الثورة

المشهد اليمني | 2053 قراءة 

بشرى سارة: من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

وطن الغد | 1775 قراءة 

وفود غامضة تجوب شوارع عدن.. هل باتت المدينة مسرحًا جديدًا للمؤامرات؟

العين الثالثة | 1184 قراءة 

الحوثيون يمرون بحالة من الخوف والارتباك غير مسبوقة بسبب هذا الأمر

سما عدن | 1132 قراءة 

أول جهة حكومية في تعز تمنع الاحتفال بثورة 26 سبتمبر

نافذة اليمن | 1113 قراءة 

عاجل : مسؤول كبير في المجلس الرئاسي يعلن فشل خارطة السلام ويكشف الاسباب

صوت العاصمة | 935 قراءة 

الريال يواصل تحسنه.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن ومأرب اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024م

بران برس | 885 قراءة 

السعودية تعلن منع المقيمين من امتلاك او قيادة هذه الانواع من السيارات على اراضي المملكة

وطن الغد | 873 قراءة