الاتفاق يحجز بطاقة التأهل الى ربع نهائي بطولة كأس حضرموت الثامنة

     
عدن تايم             عدد المشاهدات : 34 مشاهده       تفاصيل الخبر
الاتفاق يحجز بطاقة التأهل الى ربع نهائي بطولة كأس حضرموت الثامنة

حقق فريق الاتفاق بالحوطة فوزا ثمينا في إياب دور الثمن النهائي لبطولة كأس حضرموت الثامنة على فريق هلال فوة بنتيجة هدفين دون مقابل عندما استضافة عصر اليوم السبت 27 يوليو 2024م على أرضية استاد سيئون الأولمبي ، فيما انتهت مباراة الذهاب التي جمعتهما على أرضية ملعب بارادم بالمكلا بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وبتلك النتيجة ومن حاصل مجموع نتائج المباريتين فوز وتعادل للاتفاق وتعادل وخسارة لهلال فوة وبإجمالي اهداف ( هدفين للاتفاق ، صفر اهداف للهلال ) ، يتأهل الاتفاق الى دور الربع النهائي للبطولة ، فيما غادرها هلال فوة .

تقدم الاتفاق في شوط المباراة الأول بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 3 برأسية اللاعب / حسين أمين سلمان ، والهدف الثاني في الدقيقة 16 بقدم لاعبه / محمد منصور الجابري ، بعد تسجيل الهدفين تراجع مستوى لاعبي الاتفاق في التراجع الى منتصف الملعب والزيادة العددية في منطقة الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطورة ، لاعبي الهلال تحصلوا على عدد من الفرص لم يستغلها مهاجميه لترجمتها لأهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدفين دون مقابل .

في شوط المباراة كان لاعبي هلال فوة اكثر سيطرة على مجريات الشوط من خلال الهجمات المتواصلة الغير فاعلة على مرمى الاتفاق وبطء نقل الكرة سيما الهجمات عبر الاجنحة وعدم ارسال الكرات العرضية مع استماتة وصلابة دفاع فريق الاتفاق من خلال قطع الكرات اول بأول ، فيما اعتمد فريق الاتفاق على الهجمات المرتدة بعدد قليل من المهاجمين التي حدت من خطورتها ، كما ظهرت على لاعبي الاتفاق ضعف اللياقة البدنية والسقوط على الأرض بأبسط احتكاك مع لاعبي هلال فوة لاستهلاك الوقت لتعلن صافرة حكم المباراة نهاية المباراة بفوز الاتفاق بهدفين دون مقابل .

رابطة مشجعي فريق هلال فوة التي قطعت المسافات لمؤازرة فريقها كانت انموذج في التشجيع الرياضي والأخلاق العالية بأهازيجها واناشيدها المحفزة لفريقها منذ صافرة بداية المباراة حتى نهاية المباراة وهي تحيي فريقها لما قدمه من مستوى مرضي بالنسبة لهم فلهم كل الشكر والتقدير .

ادار المباراة في الساحة الحكم / سامي احمد عباد ، وساعداه على الخطوط ، مساعد اول الحكم / محمد سالم باغريب ، ومساعد ثاني الدولي الحكم / مجدي عبده مبروك ، والحكم الرابع الدولي / محمد عبدالحكيم باصالح ، والحكم الخامس المساعد / عبيد بن عبيدالله ، راقب المباراة إداريا / محمد بكران ، ومقيّما للحكام / محمد عفيف ، ومراقب فرع / هاشم محضار بن الشيخ ابوبكر //.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

محمد علي الحوثي: المفترض نرفع هذا العلم وليس العلم اليمني!

وطن الغد | 1725 قراءة 

كاتب يدعو الموطنين حمل أسلحتهم والاستعداد لمرحلة التطهير في الشمال وفي الجنوب ! : أحمد علي ومنظومة الفساد الاخلاقي والمالي والإداري

هنا عدن | 1569 قراءة 

تحرك عسكري يمني بريطاني فرنسي ضد الحوثيين

وطن الغد | 1227 قراءة 

في ظل انقطاع المرتبات.. قطر تسعد آلاف الطلاب والمعلمين اليمنيين

المشهد اليمني | 1126 قراءة 

طارق صالح يعطي الإشارة للبدء في إنجاز مشروع استراتيجي يخدم ملايين اليمنيين

المشهد اليمني | 1089 قراءة 

حكم بإعدام ثلاثة أشقاء يمنيين بعد اتهامهم بجريمة شنيعة

المشهد اليمني | 948 قراءة 

اسرائيل تفكك الهيكل التنظيمي القيادي والعسكري لحزب الله .. نصر الله بقي وحيدا (الاسماء)

المشهد اليمني | 907 قراءة 

انكشاف دوافع قرار المؤتمر بشأن "26 سبتمبر" !

العربي نيوز | 889 قراءة 

بشرى سارة: كيف تسافر الى السعودية وتؤدي العمرة بدون تأشيرة او رسوم

وطن الغد | 704 قراءة 

صواريخ لبنانية تخترق الكيان وقواعده (فيديو)

العربي نيوز | 550 قراءة