«الجامع الحضرمي» يرفض سياسة تركيع المجتمع، وسلب ثرواته

     
عدن توداي             عدد المشاهدات : 72 مشاهده       تفاصيل الخبر
«الجامع الحضرمي» يرفض سياسة تركيع المجتمع، وسلب ثرواته

 

حضرموت / عدن توداي /خاص

حيا مؤتمر حضرموت الجامع الالتفاف الشعبي الواسع في كافة مديريات ومناطق حضرموت مع مطالب وحقوق حضرموت ورفض سياسة تركيع المجتمع بالخدمات وسلب ثرواته وتعمد تجويعه وتجهيله ونحثهم جميعا على مزيد من الالتفاف انقاذا لحاضر ومستقبل أبنائهم .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي رقم (2)

تواصلا لمتابعة مستجدات نتائج البيان الهام الذي صدر عن مؤتمر حضرموت الجامع يوم السبت 13-7-2024م والذي تضمن مطالب أبناء حضرموت ذات الألوية من قيادة السلطة المحلية والحكومة ومجلس القيادة الرئاسي والتي تعد مطالبا شعبية ملحة لحضرموت وابنائها تصحيحا للأوضاع الخدمية والإدارية المختله وانقاذا لما وصل إليه المواطنين من بؤس ومعاناة.

مضت 14 يوما من المهلة التي منحت لقيادة السلطة المحلية والحكومة ومجلس القيادة الرئاسي للاستجابة لهذه المطالب وسط تجاهل تام يعبر عن حالة الجحود والانكار لهذه المؤسسات لما قدمته حضرموت وابنائها من امن واستقرار ومحافظة على الدولة ومؤسساتها وعدم اعترافا بما وصلت إليه أحوال عامة الناس .

نحيي الالتفاف الشعبي الواسع في كافة مديريات ومناطق حضرموت مع تلك المطالب وما عبرت عنه مختلف نخب ووجهاء وشخصيات خلال الأيام الماضية كما نثمن تفاعل الشباب والتحامهم مع قيادات مؤتمر حضرموت الجامع في كل المديريات ونحيي منتسبي الصحافة والاعلام المساند ونعتز بدور المرأة الحضرمية في التعبير عن تأييد هذه المطالب رفضا لسياسة تركيع المجتمع بالخدمات وسلب ثرواته وتعمد تجويعه وتجهيله ونحثهم جميعا على مزيد من الالتفاف انقاذا لحاضر ومستقبل أبنائهم .

ان قيادة السلطة المحلية وخلال الأسبوعين الماضية استمرت في عنادها وتعنتها المعتاد بدلا عن التعاطي الإيجابي لتنفيذ تلك المطالب بل انتهجت منهجا لم يسبقها إليه ما سلف من السطات يقوم على الإساءة في استغلال السلطة ويكشف نهجا تعسفيا فعمدت للتنكيل بقيادات مؤتمر حضرموت الجامع من قادة بعض المؤسسات الخدمية بالمديريات وخيرتهم بين اصدار البيانات برفض المطالب ومهاجمة قيادة الجامع او التغيير والإقامة ووجهت تلك الممارسات القمعية بسبب الانحياز إلى مطالب حضرموت وابنائها وبدأت تلك السلطة بإصدار قرارات الإقالة .

ان محاولات تشوية المطالب وحرفها عن غايتها وأهدافها النبيلة بذرائع الشخصنة واتهامات فقدان المصالح وتجنيد الاعلامين واستمالة وتحشيد المخالفين لمشروع حضرموت وتطلعات ابنائها هي وسائل لن تنتج الا مزيدا من الالتفاف والمسانده فشعب حضرموت خبرناه على درجة عالية من الادراك والوعي لتفنيد الحق من الباطل .

إزاء هذه المواقف التصعيدية بدأت الأطر التنظيمية بمؤتمر حضرموت الجامع وبإسناد شعبي واسع بالبدء بالإجراءات والتدابير الشعبية والميدانية والسياسية والقانونية للتحضير والتهيئة للتصعيد في عموم حضرموت وعلى كافة الأصعدة والمستويات فور انتهاء المهلة الممنوحه ..

والله المستعان ..

مؤتمر حضرموت الجامع

الجمعة 26 – 6- 2024م

شارك هذا الموضوع:

Tweet

المزيد

Telegram

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

مرتبط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

عاجل : اغتيال رجل أعمال ونجله وسط العاصمة صنعاء

المشهد اليمني | 3973 قراءة 

الاعلان عن افلاس بنك كبير في اليمن

كريتر سكاي | 2638 قراءة 

“له خامس وسادس”.. الفلكي محمد عياش يكشف عن دخول موسم جديد ويتنبأ بما سيحدث خلال شهر سبتمبر من تقلبات مرعبة

الميدان اليمني | 2549 قراءة 

بشرى سارة للسائقين ومُلّاك المركبات في مناطق حكومة صنعاء

يمن إيكو | 1903 قراءة 

ضربة معلم .. العرادة يُبطل مخطط حوثي وهذا ما فعله اليوم في قبائل وادي عبيدة بمارب

المشهد اليمني | 1849 قراءة 

شاهد بالصور .. انتشار هذا الأمر بصنعاء وسط تصعيد خطير

كريتر سكاي | 1628 قراءة 

تصفية رجل أعمال كبير مع نجله في صنعاء بطريقة وحشية أمام مول تجاري

نافذة اليمن | 1586 قراءة 

العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

المشهد اليمني | 1436 قراءة 

الحكومة الشرعية توجه دعوة عاجلة للشعب

وطن الغد | 1359 قراءة 

شاهد اول صورة لاعلان بنك كبير في اليمن افلاسه

كريتر سكاي | 974 قراءة