اخبار اليمن الان |    

شبكة إستجابة تدشن توزيع الحقيبة المدرسية للصم بعدن

     
عدن الغد       2019/10/10 19:30 PM       عدد المشاهدات : 5 مشاهده
شبكة إستجابة تدشن توزيع الحقيبة المدرسية للصم بعدن

دشن اليوم المدير التنفيذي لرعاية وتأهيل المعاقين الأستاذ محمد قايد الشاعري ومعه مدير استجابة لفرع عدن عبدالرحمن القاسمي ،مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لمؤسسة رموز التنموية للصم.

 

وبلغ عدد الحقائب المدرسية 70 حقيبة بدعم مقدم من شبكة استجابة وذلك بدءا للعام الدراسي الجديد.

 

وخلال عملية التوزيع التي شملت 70 أصم ، أشاد الشاعري بالدور الريادي لشبكة استجابة لدعمها شريحة الصم واضاف أن مثل تلك المساعدات تستهدف شريحة مهمة في المجتمع وهذه المساعدات تعمل على تحفيز الأسر للدفع بأبنائها إلى المدارس وتحديداً في الوقت الذي يواجه فيه الجميع ظروف اقتصادية صعبة جداً.

 

بدوره أوضح مدير الفرع الخاص بعدن عبدالرحمن القاسمي أن تدشين توزيع الحقيبة المدرسية والبالغ عددها 70 حقيبة موزعة على الأطفال الصم في مؤسسة رموز وتأتي تحفيزا وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية والاهتمام بتلك الفئات التي لطالما كان لهم الأجر والثواب وأنهم رغم اعاقتهم الا انهم تسلحوا بالعلم.

 

ومن جانب آخر تحدتث المدير التنفيذي لمؤسسة رموز الأستاذة إيمان عمر هاشم مقدما الشكر لشبكة استجابة وللمدير التنفيذي على حضوره لمشاركة الأطفال عامهم الدراسي الجديد وأن هذه الحقائب استطاعت اليوم رسم البسمة على وجوه الطلاب والطالبات الصم وإدخال الفرحة إلى قلوبهم وتخفيف المعاناة على كاهل أسرهم التي تواجه ظروف قاسية نتيجة ماتمر به البلاد بشكل عام.

 

واطلع الشاعري على الهموم والصعوبات التي تمر فيها المؤسسة وتوعد بتقديم الرعاية التعليمية والصحية لهم.

 

حضر التوزيع المدير التنفيذي لرعاية وتأهيل المعاقين أ.محمد قايد الشاعري، مدير عام إدارة التأهيل أ.فؤاد عبدالكريم عبده، مدير إستجابة فرع عدن أ.عبدالرحمن القاسمي ،المدير التنفيذي لمؤسسة رموز للصم أ.إيمان عمر هاشم، وأولياء أمور الأطفال الصم.

 

كما قام الشاعري بجولة تفقدية لجمعية الدمج الواقعة في كريتر حيث كان في استقباله المدير التنفيذي أ.أسرار عبدالله وتمت مناقشة التحديات والصعوبات التي واجهت الجمعية.

عاجل : بعد أيام من مفاوضات جدة تعرف على الشخصية السياسية لرئاسة حكومة اليمن (تفاصيل اكثر)
نيوز لاين | 417 قراءة  |2019/10/16 06:13 AM
بعد أن أشعل الاعلام وأصبح حديث الجميع وتبنيه من قبل أشهر الملحنيين.. الطفل اليمني "بائع الماء» إلى المحكمة بدلاً من الشهرة "تفاصيل صادمة"
يمن الغد | 260 قراءة  |2019/10/16 05:27 AM
الوزير جميل: المملكة مصممة على توقيع مسودة الاتفاق مع الانتقالي ( بهذا الوجه أو الثاني)..
صحيفة اخبار اليوم | 249 قراءة  |2019/10/16 04:28 AM
عاجل : الأحمر يمنع من البقاء في المملكة العربية السعودية .. ويخضع لقوانين دولية صارمة ( تفاصيل )
نيوز لاين | 211 قراءة  |2019/10/16 06:27 AM