اخبار اليمن الان |    

الإمداد الدوائي يرفد محافظة البيضاء ومؤسسة السرطان عدن بالأدوية والمستلزمات الطبي

     
كريتر سكاي       2019/10/08 22:24 PM       عدد المشاهدات : 6 مشاهده
الإمداد الدوائي يرفد محافظة البيضاء ومؤسسة السرطان عدن بالأدوية والمستلزمات الطبي

عدن (كريتر سكاي) خاص

رفد البرنامج الوطني للإمداد الدوائي محافظة البيضاء ومؤسسة السرطان عدن بالأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة .

وقالت إدارة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي أنه تم رفد محافظة البيضاء ومؤسسة السرطان عدن بالأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية والمهمة لتشغيل لتقديم الراعية الطبية المناسبة, وذلك إيمانا منها بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ومساعدتهم بالإمكانيات المتاحة لديهم .

مؤكدة بأن هذا الدعم جاء للنهوض بالمستوى الصحي في جميع المحافظات اليمنية , لتقديم خدمات طبية إنسانية بكل سهولة وتيسير للمواطنين الوافدين للمستشفى .

من جانبه قال عبدالله محسن مسؤول التموين الصحي البيضاء: إن هذه الأدوية والمستلزمات الطبية ستخفف الكثير على المواطنين وستحد من انتشار الأمراض المزمنة في أوساطهم كونهم يمرون بظروف معيشية صعبة , وتمنى بأن يستمر الدعم الذي يساعد في مساعدة المواطنين .

كما قال إبراهيم احمد علي بامحروش نائب مدير مؤسسة الوطنية للسرطان عدن لمكافحة السرطان أن المؤسسة تقدم خدماتها الإنسانية لمرضى السرطان في محافظة عدن , إضافة إلى النازحين من المحافظات اليمنية .

وأوضح بامحروش بأن المؤسسة تعمل في العديد من المجالات منها التوعوية والمادية ومجا الكشف المبكر لسرطان التذي إلى جانب العلاج الكيماوي للمرضى المصابين بالسرطان وغيرها من احتياجات مرضى السرطان , وأهم جانب الدعم النفسي للمرضى لمواجهة ورفع المعنويات لهم .

ونوه بامحروش إلى أن هذه الدفعة المقدمة للمؤسسة لمكافحة السرطان عدن ليست الأولى , ويشكل البرنامج الوطني شريك مهم للمؤسسة في مساعدة المرضى المصابين بالسرطان , راجيا من البرنامج الوطني المزيد من الدعم المعهود , ليستمر المركز نابضًا بالنشاط والحيوية في تقديم المساعدة ومد يد العون لمرضى السرطان .

عكاظ السعودية تكشف عن كيفية هيكلة ”الجيش اليمني” وعن مناصب الانتقالي في الحكومة القادمة
المشهد اليمني | 357 قراءة  |2019/10/16 03:55 AM
الوزير جميل: المملكة مصممة على توقيع مسودة الاتفاق مع الانتقالي ( بهذا الوجه أو الثاني)..
صحيفة اخبار اليوم | 233 قراءة  |2019/10/16 04:28 AM
بعد أن أشعل الاعلام وأصبح حديث الجميع وتبنيه من قبل أشهر الملحنيين.. الطفل اليمني "بائع الماء» إلى المحكمة بدلاً من الشهرة "تفاصيل صادمة"
يمن الغد | 219 قراءة  |2019/10/16 05:27 AM
عاجل : بعد أيام من مفاوضات جدة تعرف على الشخصية السياسية لرئاسة حكومة اليمن (تفاصيل اكثر)
نيوز لاين | 199 قراءة  |2019/10/16 06:13 AM