اخبار اليمن الان |    

خلال زيارته التفقدية لمديرية المسيمير .. مدير عام تربية لحج : العملية التعليمية مقبله على أنهيار وشيك اذا لم يتم تداركها

     
عدن الغد       2019/10/07 22:44 PM       عدد المشاهدات : 17 مشاهده
خلال زيارته التفقدية لمديرية المسيمير .. مدير عام تربية لحج : العملية التعليمية مقبله على أنهيار وشيك اذا لم يتم تداركها

قام صباح اليوم مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ لحج الدكتور محمد سعيد الزعوري بزيارة تفقدية الى مديرية المسيمير محافظة لحج التقى خلالها أدارة التربية والتعليم بالمديرية واستمع منها الصعوبات والاحتياجات التي تحتاجها أدارة التربية والتعليم بالمديرية .

وفي اللقاء تحدث الدكتور الزعوري بكلمة قدم في مستهلها الشكر لإدارة التربية بالمديرية على الجهود التي تبذلها في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية بالمديرية ، وستعرض خلال كلمته على جملة من الصعاب والمعوقات التي تعترض سير العملية التعليمية والتربوية وكذا حجم المعاناه التي تعاني منها إدارات التربية بمديريات المحافظة وقال في كلمتة أن التربية والتعليم قادم على سنوات عجاف اذا لم يتم تدارك وضع التربية والتعليم من قبل الدولة فنحن مقبلون على أنهيار وشيك للعملية التعليمية بفعل أستمرارية عدم التوظيف وعدم القدرة على تغطية الكتاب المدرسي والاهتمام بهذ القطاع الهام .

وأكد الدكتور الزعوري خلال اللقاء أن مديرية المسيمير تحظى برعاية واهتمام من قبل المكتب بالمحافظة حيث تم رفدها بالمشاريع ومنها بناء مدرسة القادسية وترميم مدرسة الشهيد عباس بنين ، مشيرا الى أن أدارة التربية بالمديرية تمتلك قيادة تربوية قادرة على تجاوز الصعوبات وصنع البدائل

مشيدا بالجهود التي تبذلها أدارة التربية والتعليم بالمديرية .

كما دعا الدكتور الزعوري السلطة المحلية بالمديرية إلى تقديم الدعم والاهتمام بالجانب التربوي بالمديرية نظرا لعدم توفر الامكانات ..

هذا وقد تفقد الدكتور الزعوري خلال زيارته على سير أعمال البناء في مدرسة القادسية ، وكذا أعمال الترميم في مدرسة الشهيد عباس بنين ، واطلع على سير الأداء في مدرستي الفقيد الاستاذ محمد نجيب للبنات وملحقية حبيل مسويداء .

كان في أستقبال مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أثناء زيارته الاخ/ المستشار عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير م/ لحج ورؤساء الأقسام بمكتب التربية والتعليم بالمديرية .

*من أحمد مطرف

كاتبة يهودية من اليمن ترد على من طالبوها بالدخول في الاسلام بنقاط ثلاث
عناوين بوست | 266 قراءة  |2019/10/15 05:42 AM
الموت يفاجئ مذيعة الجزيرة الشهيرة “علا الفارس” والحزن سيد الموقف
الميدان اليمني | 260 قراءة  |2019/10/15 06:36 AM
هبوطاً مفاجئاً للعملات الاجنبية امام الريال اليمني في تداولات صباح اليوم الثلاثاء - أسعار الصرف
يمن تايم | 174 قراءة  |2019/10/15 07:41 AM
كتيبة من قوات الحماية الرئاسية تصل عدن بكامل عتادها
عناوين بوست | 124 قراءة  |2019/10/15 05:59 AM