اخبار اليمن الان |

عاجل:بيان هام للقوات المشتركة في الساحل الغربي(نص البيان)

     
عدن الغد       2019/08/23 17:13 PM       عدد المشاهدات : 2116 مشاهده

اصدرت القوات المشتركة في الساحل الغربي  بيانا هاما اليوم الجمعة .

 

وأشادت  قيادة القوات المشتركة في بيانها بالدور الكبير لدولة الامارات العربية  المتحدة والمملكة العربية السعودية في مواجهة المشروع الايراني المتمثل بمليشيات الحوثي .

 

وأكدت القيادة  في بيانها  ان ما قدمته دولة الامارات  من تضحيات جسمية ومواقف بطولية امتزج خلالها الدم الاماراتي  بالدم اليمني  في سهول وجبال  اليمن محل اكبار  للشعب اليمني قاطبة .

 

وجددت قيادة القوات المشتركة على ان ما تتعرض له دولة الامارات من حملة مغرضة هدفه تشويه دور التحالف العربي كاملا بقيادة المملكة العربية السعودية ولا يعبر عن الشعب اليمني وقواه الوطنية الواقفة في المتارس للدفاع عن النظام الجمهورية واستعادة المؤسسات التي اختطفتها المليشيات الحوثية .

 

 

ودعا البيان كافة القوى الوطنية الى تحكيم العقل وتغليب المصالح الوطنية على  المصالح الحزبية الضيقة وعدم التفريط بالشركاء الحقيقيين الذين لم يتخلوا عن اليمن في اسوأ الظروف مؤكدين  ان  افتعال الازمات في هذه المرحلة الدقيقة  لا يخدم سوى جماعة الحوثي الارهابية الموالية لطهران.

 

 

وجاء في نص البيان :

 

 

 

أشادت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي لليمن بالدور الريادي والمحوري الذي لعبته وتلعبه دولة الامارات العربية المتحدة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لمواجهة التمدد الإيراني في المنطقة المتمثل في مليشيا الحوثي الارهابية.

وأكدت قيادة القوات المشتركة بأن التضحيات الجسيمة التي اجترحتها دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعباً ستظل محل اكبار الشعب اليمني قاطبة حيث امتزج الدم الاماراتي بالدم اليمني في سهول وجبال يمننا الغالي في معركة الدفاع عن الأمن القومي العربي ضد التمدد الإيراني الذي يستهدف أمن واستقرار المنطقة وسلمها الاجتماعي والسيطرة على الممرات المائية العربية.

وجددت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي باليمن التأكيد على أن ماتتعرض له دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة من حملة مغرضة تهدف الى تشويه دور دول التحالف العربي كاملة بقيادة المملكة العربية السعودية لايعبر عن موقف الشعب اليمني وقواه الوطنية الواقفة في متاريس الدفاع عن النظام الجمهوري واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

إن الشعب اليمني سيسجل في انصع صفحات تاريخه الموقف القومي والاخوي المشرف الذي انتهجته دولة الامارات العربية المتحدة وستظل الأجيال اليمنية المتعاقبة محتفظة بهذا الجميل الذي لاينكره إلا جاحد.

داعين كل القوى السياسية في الساحة الوطنية اليمنية إلى تحكيم العقل وتغليب مصالح الشعب اليمني على المصالح الحزبية الضيقة وعدم التفريط بالشركاء الحقيقيين الذين لم يتخلوا عن اليمن في اشد مراحل محنته ولبوا نداء الشعب اليمني وسخروا كل امكانياتهم من أجل القضاء على الانقلاب الكهنوتي الحوثي المدعوم ايرانياً.

وتؤكد قيادة القوات المشتركة بأن افتعال الازمات في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ شعبنا مع الشركاء في التحالف العربي لايخدم سوى المخطط الإيراني التدميري المتمثل في مليشيات الحوثي الإرهابية.

صادر عن قيادة قوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي

 

الجمعة 23 أغسطس 2019

الإطاحة بحكومة هادي وتشكيل حكومة جديدة وتسليم السلاح .. الإعلان رسميًا عن وثيقة إنهاء الحرب في اليمن .. وهذه (أبرز البنود)
الحياة اليمنية | 1171 قراءة  |2019/09/19 20:09 PM
الأحمر يُسعد جميع اليمنيين في الشمال والجنوب بهذا الانجاز التأريخي قبل قليل ..شاهد ماحدث
الحياة اليمنية | 709 قراءة  |2019/09/19 20:06 PM
عاجل: السعودية تعلن القرار المنتظر وتبلغ مجلس الامن بأنها سترد على هجوم ارامكو بضربة عسكرية على طهران وايران تحذر وتهدد بخرب شاملة
شباب نيوز | 612 قراءة  |2019/09/19 20:57 PM
صحيفة "عكاظ" السعودية تكشف عن مخطط اماراتي خطير في حضرموت (تفاصيل)
مسند للأنباء | 580 قراءة  |2019/09/19 20:29 PM