اخبار اليمن الان |    

مستجدات طارئة للاحداث الدامية بين الحوثيين في اب ومراسل "يمن الغد" يكشف مصير السقاف والضباط الموالين له "ماذا يحدث الان؟"

     
يمن الغد       2019/06/25 23:32 PM       عدد المشاهدات : 424 مشاهده
مستجدات طارئة للاحداث الدامية بين الحوثيين في اب ومراسل "يمن الغد" يكشف مصير السقاف والضباط الموالين له "ماذا يحدث الان؟"

 

كشف مراسل "يمن الغد" بمحافظة اب عن اخر مستجدات وتطورات الاحداث والمعارك التي شهدتها المحافظة امس بين قيادات الحوثي مؤكدا استمرار التوتر حتى اللحظة واختطاف وتصفية عدد من الضباط.

وأكد مراسل "يمن الغد" العثور على جثة أحد العناصر الحوثية المحسوبة على جناح اللواء عبدالحافظ السقاف المعين من قبل الحوثيين مديرا لأمن اب والقيادي الحوثي بابكر، حيث تم العثور على الجثة خلف فندق الفخامة بالدائري الغربي لمدينة إب بعد تعرضه للتصفية الجسدية".

وفي سياق متصل أكدت مصادر مطلعة لـ"يمن الغد": أن مسلحي الحوثي التابعين لبيت سفيان وبعد سيطرتهم أمس على إدارة الأمن القديمة في محافظة اب اختطفوا الضابط رشيد السقاف نجل شقيق عبدالحافظ السقاف مدير أمن المحافظة وكذلك بلال المحتسب القيادي #الحوثي الموالي لبيت بابكر والقيادي الحوثي رياض الأشول الموالي للسقاف وسلموهم لما يسمى "الأمن الوقائي" التابع للمليشيات الذي وصل الى اب على خلفية الاحداث الأخيرة ولا يزال مصيرهم غامض حتى اللحظة.

وفي تطورات أخرى قالت مصادر مطلعة لـ"يمن الغد": أن قيادات #مليشيا_الحوثي نهبت خمسمائة مليون ريال من إيرادات مكتب الأوقاف بإب بعد الأحداث التي شهدتها مدينة إب يوم أمس".

وأكد مراسلنا اتساع مخيف لرقعة الفوضى في اب على خلفية أحداث أمس، مشيرا إلى تعرض منزل مواطن في مدينة اب للسرقة ونهب ما فيه من مجوهرات ثمينة ومبالغ مالية وممتلكات غالية الثمن في ظل فلتان وفوضى أمنية تشهدها المحافظة".

من جانب أخر أكد مراسل "يمن الغد" اندلاع اشتباكات قبلية جديدة خلفت ثلاثة قتلى وعدد من الجرحى بعد خلاف على أرض بمنطقة الجعدي بعزلة قياض القريبة من جبل الشرقي بمديرية مذيخرة غرب جنوب محافظة إب.

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

تويتر:

فيس بوك:

 

عاجل : فتحي بن لزرق يكشف مصير الشيخ حميد الاحمر وفقا لمخرجات حوار جدة
ابابيل نت | 1022 قراءة  |2019/10/15 18:43 PM
عاجل:"التحالف" يعلن انسحاب قواته رسميا
نيوز لاين | 950 قراءة  |2019/10/15 17:55 PM
قناة المسيرة : تعلن خبر عاجل الان.. تفاصيل
شباب نيوز | 918 قراءة  |2019/10/15 19:18 PM
ورد الآن : أحمد علي عبدالله صالح يوجه رسالة هامة إلى ابناء اليمن في الداخل والخارج ( نصها )
يمن تايم | 613 قراءة  |2019/10/15 18:19 PM