اخبار اليمن الان |

عدن تغرق وهادي يكتفي بالزوبعة الإعلامية

     
المشهد اليمني       2019/06/13 15:15 PM       عدد المشاهدات : 15 مشاهده

المشهد اليمني

أسبوع وعدن الباسمة تغرق في مستنقع كبير من مياه السيول المختلطة بمياه المجاري، وتشكل بؤرة كبيرة وبيئة مناسبة لانتشار الأوبئة الفتاكة والأمراض الخطيرة

ومع ذلك لم نجد من الرئيس هادي سوى طبع هادي ولا مبالاة قاتلة، اللهم من زوبعة إعلامية عن توجيهات خطية وهمية لا تسمن ولا تغني من جوع.

توجيهات لا يرافقها مالٌ ولا عتاد، بمعنى أنها من باب إسقاط المسئولية وذر الرماد على الأعين!!

كيف لرئيس دولة أن ينام كـ(هادي) إلى مابعد العصر وعاصمة دولته تغرق في المستنقعات والمواطنون يجأرون ويصرخون بالشكوى وما من مجيب؟؟!!

لا يمكن لرئيس -إن كان رجلاً سوياً- أن يظل بعيداً عن مواطنيه وهم في محنةٍ كهذه أبدا.. ومن غير المعقول أن يظل مكتوف الأيدي ولا يسارع للنزول الميداني وتلمس حاجيات المواطنين عن كثب، ثم معالجتها بأقصى سرعة ممكنة.

كل بلدان العالم تتعرض للكوارث ونجد زعماءها أول من يهب لنجدتها، ويشكلون غرفة طوارئ تعمل على مدار الساعة وتحت إشراف مباشر منهم، ولا يكتحلون بالنوم إلا لِماماً، ونحن لدينا رئيس يعتبر المواطن آخر اهتماماته، ويصب كل تركيزه على الأبناء والمقربين والجماعة التي أحكمت سيطرتها عليه بواسطة لوبي خطير بدءاً من مدير مكتبه ومستشاريه، مروراً بنائبه ورئيس حكومته، وانتهاءً بالكم الهائل من وكلاء الوزارات والدبلوماسيين والجيش الوهمي، بشكل يوحي بأن هذه الجماعة لا ترى في اليمن إلا فيداً، ولا تنظر للحرب إلا أنها فرصة للسيطرة على مفاصل الدولة وهبر أكبر قدر من أموالها ومناصبها.

هادي.. أنت اليوم في وضعٍ لا تُحسد عليه، خاصة وقد تم تطويقك من قبل جماعة مدير مكتبك، وأصبحت قراراتك رهينة له ولجماعته، فإما اعتدلتَ وإما اعتزلت.

لا يليق بمن يحترم نفسه أن يظل مكتوف الأيدي وهو يرى مواطنيه يغرقون في مستنقعات المجاري والسيول، ويعانون الأمرين من انقطاعات الكهرباء في ظل صيفٍ قائظٍ يكاد يشوي الجبال فما بالنا بالبشر؟!

 

من مقر إقامته في أبو ظبي.. ”أحمد علي عبدالله صالح“ يفاجئ ”الإمارات“ بتصريح جريء عن ”الوحدة اليمنية“ ويؤكد ”حان الوقت للترفع على كل الجراحات“
مأرب برس | 1160 قراءة  |2019/08/25 19:11 PM
تحذير سعودي غير مسبوق للامارات ومطالبتها بالرحيل اذا عجزت عن تنفيذ هذا الأمر في اليمن
مأرب برس | 1034 قراءة  |2019/08/25 18:56 PM
الامارات تعلن : في هذا الموعد سيسقط الرئيس هادي ونائبه علي محسن
مأرب برس | 784 قراءة  |2019/08/25 19:02 PM
عاجل: رئيس الوزراء يصل شبوة
مأرب برس | 496 قراءة  |2019/08/25 19:36 PM