اخبار اليمن الان |

عاجل: أول تعليق من “ابن سلمان” على استهداف الحوثيين مطار أبها السعودي بصارخ كروز

     
الميدان اليمني       2019/06/13 03:28 AM       عدد المشاهدات : 58 مشاهده

قال نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان أن “ميليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا مستمرة في جرائمها الخارجة عن القانون والبعيدة عن الأخلاق”.

وأكد ابن سلمان عبر حسابه بموقع تويتر: أن “استهداف مطار أبها تجاوز يوضح فداحة التصعيد الإيراني”.

وفي تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” كتب الأمير خالد بن سلمان: “تستمر ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جرائمها الخارجة عن القانون والبعيدة عن الأخلاق والمتسقة مع سلوك داعميها، باستهداف مطار أبها الدولي والتسبب باصابة مدنيين أبرياء من جنسيات مختلفة، اسأل الله لهم الشفاء العاجل”.

وأضاف: “سنواجه جرائم ميليشيا الحوثي بحزم لا ينثني وصرامة لا تنكسر. استهدافهم اليوم لمطار مدني تجاوز يوضح للعالم فداحة التصعيد الإيراني للإضرار بأمن المنطقة واستقرارها”.

وختم تغريداته بالقول: “إن وسائل الردع الحازمة سوف يتم اتخاذها للتصدي لهذه المليشيات الإرهابية وأؤكد أننا سنردع كل من يحاول المساس بأمننا ومصالحنا، مع التزامنا بكافة القوانين الدولية وقواعده العرفية حفاظا على أمن واستقرار المنطقة”.

وكانت جماعة الحوثي، أعلنت أمس الأربعاء، قصف مطار في قطاع عسير جنوب غربي السعودية.

وقالت قناة “المسيرة” الناطقة باسم الحوثيين إن ما يسمى بـ”القوة الصاروخية” التابعة للجماعة أطلقت صاروخا من نوع كروز على مطار أبها في عسير.

من جانبها، أعلنت المملكة العربية السعودية، أمس الأربعاء، إصابة 26 مدنيا إثر سقوط مقذوف حوثي، على صالة القدوم بمطار أبها الدولي.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، العقيد تركي المالكي، أن “مقذوف معادي حوثي سقط بصالة القدوم بمطار أبها الدولي”، مشيرا إلى أنه يجري العمل لتحديد نوعيته.

عاجل : آخر تطورات الوضع في «شبوة» ومن يسيطر على «عتق» - عميد بارز يفاجئ مليشيات الامارات ومعكسر النخبة في مرمى مدفعية الجيش والمعارك تتجدد
الشاهد نيوز | 317 قراءة  |2019/06/20 16:40 PM
عاجل.. قرار جديد بتعيين هذه الشخصية الجنوبية في منصب امني كبير (الاسم+التفاصيل)
الشاهد نيوز | 260 قراءة  |2019/06/20 16:29 PM
ورد الان : اصابة وزير في الحكومة الشرعية بعد اقل من 48 ساعة على اتهامه للامارات باحتلال سقطرى .. واعلامي بارز يخاطبه:«نصحتك لا تصدق الاخوان» ..( صور)
الحياد نت | 215 قراءة  |2019/06/20 16:48 PM
الحوثيون يعلنون مجددا اطلاق صاروخ باليستي باتجاه المملكة .. وهذه هي الحصيلة الأولية للقتلى والجرحى
الميدان اليمني | 207 قراءة  |2019/06/20 17:32 PM