اخبار اليمن الان |

قيادة محور تعز الاخوانية تنقلب على اللواء 35 مدرع وتشتت كتائب أبو العباس وتعين جندياً مُقالاً قائداً وهذا أول رد للعقيد عادل فارع

     
سما برس       2019/06/13 01:14 AM       عدد المشاهدات : 24 مشاهده

أكدت قيادة كتائب أبي العباس ان محور تعز نفذ انقلاباً عسكريا على اللواء 35 مدرع الذي تنتمي اليه الكتائب وشتتها وعين جندياً مُقالاً قائداً لها.

ورفع العقيد عادل فارع، قائد كتائب أبي العباس، برقية إلى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن أبلغه فيها بحجز قيادة محور تعز رواتب قوة الكتائب لشهر مايو واستدعاء أفراد الكتائب إلى مدرسة نعمة رسام وصرفه لهم رون الرجوع إلى القيادة.

وقالت برقية أبي العباس مخاطباً فضل حسن ـ تلقى "يمن الغد" نسخة منها ـ :" الغريب أننا تعرضنا لحرب دموية أجبرونا فيها على الخروج إلى الكدحة، ومنعونا من البقاء في قيادتنا داخل المدينة بحجة إخراجنا إلى مسرح عملياتنا، حسب زعمهم، وحالياً يستدعون جنودنا للعودة إلى المدينة بعد أن استولوا على مقر قيادتنا.

واتهم أبو العباس قيادة المحور بتشتيت قوات الكتائب وعدم التعامل مع اللواء 35 وفقاً للتسلسل العسكري.

وطالبت قيادة كتائب أبي العباس المنطقة الرابعة التوجيه إلى من يلزم بوقف هذا العبث والأعمال التي لا علاقة لها بأي إجراءات إدارية وعسكرية، بل مخالفة للنظم والإجراءات العسكرية.

ووجه العميد عدنان الحمادي قادة كتائب أبي العباس بفتح الخط المقطوع في منطقة البيرين، ورفع المواقع المستحدثة على الخط وتهدئة منتسبي الكتائب ليتسنى لقيادة اللواء 35 مناقشة المشكلة مع قيادة المحور وقيادة المنطقة الرابعة وصرف المرتبات لشهر مارس والتي ما زالت محجوزة عند الكاتب المالي السابق محمد الصنديد، وكذلك مرتب شهر مايو، وإبقاء الأوضاع على ما كانت عليه.

وأشار توجيه الحمادي إلى أنه سيعمل على عدم تشتيت الأفراد وتنزيلهم وتشكيلهم بمسميات أخرى وقيادات أخرى، وذلك بالتعاون مع المحافظ وكل الخيرين بالمحافظة.

وكانت قيادة محور تعز نفذت انقلاباً على كتائب أبي العباس وغيرت اسم الكتائب بشكل مفاجئ ـ تلقى "يمن الغد" وثائق تؤكد ذلك ـ إلى كتائب الدعم والإسناد وألحقها كقوة احتياط بالمحور وعين محمد الصنديد المسؤول المالي، الذي أقاله أبو العباس الشهر الماضي، قائداً للتشكيل الانقلابي الجديد.

وبسبب هذه التجاوزات قطع أفراد غاضبون في كتائب أبي العباس، ليلة أمس، طريق تعز عدن في البيرين احتجاجاً على حجز مرتباتهم للشهر الثاني، وتشتيت زملائهم في جبهة الكدحة.

انهيار مستمرللريال اليمني .. امام الدولار والريال السعودي (اخر تحديث)

الحوثيون : يضعون مسؤولا بارزا ووزيرا في حكومة الانقلاب تحت الإقامة الجبرية

عاجل: الرئيس هادي يغادر السعودية ومسؤول حكومي يكشف السبب

الحوثيون يسقطون طائرة أمريكية والبنتاغون يروي التفاصيل

ورد الآن : بشرى سارة.. بعد معارك عنيفة واشتباكات مرعبة إنسحاب مفاجئ بيان عاجل وإغتنام آليات عسكرية"مدافع وأطقم وكميات كبيرة من الاسلحة" بهذه الجبهة.. شاهد 4صور حصرية
المراسل اليمني | 441 قراءة  |2019/06/16 19:52 PM
رسالة عاجلة تقلب المعادلة رأسا على عقب.. الملك سلمان يمنح الرئيس هادي الضوء الأخضر لضرب الإمارات وهادي يستبق مخطط الانقلاب بخطوة جريئة (صورة)
الميدان اليمني | 325 قراءة  |2019/06/16 20:03 PM
ورد الان .. احمد علي يعود للواجهة من نافذة السياسة ويقصم ظهر الشرعية ويوجه طعنة غادرة للرئيس هادي
الشاهد نيوز | 256 قراءة  |2019/06/16 20:11 PM
عـــــــــاجل : سفن إيرانية تشن أول عملية هجومية على الطيران الأمريكي في خليج عمان.. اشتعال فتيال الحرب .. شاهد فيديو
المراسل اليمني | 181 قراءة  |2019/06/16 20:08 PM