اخبار اليمن الان |

بالصور.. يحدث الآن في طريق تعز- عدن .. والمواطنون يناشدون الجيش والسلطة المحلية

     
المنارة نت       2019/06/12 01:46 AM       عدد المشاهدات : 28 مشاهده

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صورا صادمة ، توضح الإجراءات الإنتقامية والعقابية بحق الوطن والمواطن ، التي أقدمت عليها عناصر مساحة خارجة عن القانون. وأوضح النشطاء في تعليقاتهم على تلك الصور أن العناصر المسلحة  قامت بقطع الطريق الرابط بين محافظتي تعز وعدن ، بسواتر ترابية وإستحداثت عشرات من نقاط التفتيش ، نشرت عدد من مسلحيها مع عربات عسكرية في المناطق والمواقع القريبة من الطريق . وأشاروا الى أن هذه الأعمال الخارجة عن النظام والقانون، ، جاءت بعد أقل من يومين من إعلان قيادة محور تعز ، تغيير مسمى "كتائب أبو العباس" إلى كتائب الدعم والإسناد وإستبدال قيادتها القديمة بأخرى جديدة تعترف بالشرعية وتمتثل للأوامر العسكرية وتدين بولائها المطلق للوطن وقيادته السياسية  ممثلة بالرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن. وبحسب مصادر عسكرية ، قالت أن حادثة قطع الطريق وإعاقة حركة سير المواطنين اليوم ، و الأعمال الإستفزازية تأتي أيضا في إطار الجرائم والإنتهاكات التي ارتكبتها ذات العناصر طوال الفترة الماضية ، إبتداء من عمليات الإغتيالات التي طالت أفراد وضباط في  الجيش الوطني ، والمعارك التي أفتعلتها بالمدينة القديمة بتعز ، و الأعمال الاستفزازية التي شرعت بممارستها عقب خروجها إلى الكدحة ، ومنها إختطاف قائد الشرطة العسكرية ، ومنع قيادات أخرى من الخروج أو الدخول للمدينة و إختطاف مسافرين و إنتهاءا بقطع الطريق نهائيا في هذه الأثناء. إلى ذلك ، ناشد مواطنون و سائقو السيارات العالقون في مديرية التُربة والمسافرون إلى  عدن ،  قوات الجيش وقوات الأمن  و السلطة المحلية بسرعة التدخل لفتح الطريق وتسهيل حركة المرور وفرض هيبة الدولة ، والعمل على إيجاد حلول جذرية من شأنها أن تمنع حدوث مثل هذه الجرائم والإنتهاكات والممارسات  مستقبلا .

رسالة عاجلة تقلب المعادلة رأسا على عقب.. الملك سلمان يمنح الرئيس هادي الضوء الأخضر لضرب الإمارات وهادي يستبق مخطط الانقلاب بخطوة جريئة (صورة)
الميدان اليمني | 380 قراءة  |2019/06/16 20:03 PM
ورد الان .. احمد علي يعود للواجهة من نافذة السياسة ويقصم ظهر الشرعية ويوجه طعنة غادرة للرئيس هادي
الشاهد نيوز | 305 قراءة  |2019/06/16 20:11 PM
عـــــــــاجل : سفن إيرانية تشن أول عملية هجومية على الطيران الأمريكي في خليج عمان.. اشتعال فتيال الحرب .. شاهد فيديو
المراسل اليمني | 212 قراءة  |2019/06/16 20:08 PM
ورد الآن : بعد تلقيه دعوة خاصة للمشاركة في إنقلاب عدن .. طارق صالح يصدم الجميع ويوجه هذه الرسالة هامة لـ"انتقالي الجنوب" (تفاصيل) 
المراسل اليمني | 163 قراءة  |2019/06/16 20:33 PM