اخبار اليمن الان |

رئيس فرع المؤتمر بتعز يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال 29 للوحدة اليمنية

     
الشاهد نيوز       2019/05/22 22:19 PM       عدد المشاهدات : 19 مشاهده

 

 

بريطانيا تزف بشرى سارة لـ"محمد بن سلمان" : هذا ما سنفعله بالقريب العاجل ردً على هجمات ارامكو

 

"بن سلمان" يعلنها مدوية : هذا هو الوضع الحالي لشركة ارامكو

 

عـاجل : أردوغان يمنح زوجة وأبناء الرئيس محمد مرسي الجنسية التركية ومقر إقامة دائم لهم في تركيا

 

الملك سلمان غاضب ويصدر أمرين ملكيين جديدين اليوم

 

 

ملك المملكة يفاجئ الجميع ويتنكر بهيئة رجل مسن لزيارة هيئة حكومية سرًا .. شاهد كيف ظهر (صور)

 

مفاجأة : السعودية تبيع قنصليتها في اسطنبول سرا بسبب أصوات "خاشقجي" .. وهذا مقرها الجديد

رفع رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز الشيخ عارف جامل، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي - رئيس الجمهورية ، بمناسبة الذكرى ال 29 لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة في الثاني والعشرين من مايو عام 1990 .

 

وقال رئيس فرع المؤتمر في برقية التهنئة :

 

إن الاحتفال بيوم الثاني والعشرين من مايو المجيد، يأتي انسجامًا مع عظمة هذا الحدث الذي غيّر مجرى التاريخ المعاصر، على الرغم من الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد جراء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية على مؤسسات الدولة وما أحدثه من تبعات على مختلف المجالات، لكن إصرار الشعب اليمني على تجاوز هذه المعوقات والانتصار لمبادئ الثورة والوحدة كان الصخرة التي تحطمت عليها أحلام الانقلابيين في النيل من الوطن ومقدراته .

 

فخامة الأخ الرئيس :

 

لا شك أن الابتهاج والاحتفاء بيوم الثاني والعشرين من مايو المجيد، يمثل تجديدًا بالالتزام بكل ما يتصل بأبجديات هذا الحدث العظيم، حيثُ والوحدة اليمنية حملت في مشروعها حلم الأجيال وصاغت طريقًا قويمًا نحو بناء دولة تتشارك فيها كل القوى السياسية التي انبثقت من رحم مايو كتعبير عن التعددية السياسية والحزبية واحترام حق التعبير .

 

اليوم نحتفل بعيد أعياد الوطن، الثاني والعشرين من مايو وسط فرحة غامرة تعيد ذاكرتنا إلى ذلك اليوم الأغر الذي رسم مجدًا خالداً لليمنيين وبعث برسالة سلام للعالم عنوانها الوحدة والحرية واحترام حق الجوار، واننا إذ نحتفل بهذه المناسبة الغالية لنجدها فرصة للتجديد لفخامتكم بأننا واقفون إلى صفكم في السير إلى المستقبل لاستكمال أهدافكم الوطنية وفي مقدمتها تخليص اليمن من فلول الانقلابيين، مؤمنين أن الوحدة اليمنية راسخة في ظل قيادتكم ووعي شعبنا اليمني الذي يبرهن يومًا بعد آخر أنه جدير بتحمل مسؤولياته الوطنية وعدم التفريط بها .

 

في الختام، أتوجه إليكم فخامة الرئيس باسمي وباسم قيادة وأعضاء فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز وكافة أنصاره ومحبيه، بتهنئتكم وكافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى قيام الجمهورية اليمنية، متمنين لفخامتكم دوام الصحة والعافية ولشعبنا التقدم والازدهار .

 

المجد لليمن

 العزة للوحدة 

الخلود للشهداء

النصر لشعبنا اليمني العظيم .

 

عارف علي جامل 

رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز

عاجل.. دقة طبول الحرب.. قرار عاجل ومفاجئ لـ”الملك سلمان” بشأن اليمن
اليمن السعيد | 540 قراءة  |2019/09/18 04:08 AM
هكذا أعدم الحوثيون الرئيس الراحل "صالح" وتصفية "الزوكا" داخل المستشفى بطريقة بشعة.. فريق خبراء دوليين يكشف تفاصيل ما حدث
ابابيل نت | 239 قراءة  |2019/09/18 05:11 AM
ممرضة بالسعودية تنتحر .. ولكنها تركت رسالة على سريرها صعقت الجميع (تفاصيل مثيرة)
اليمن السعيد | 174 قراءة  |2019/09/18 04:52 AM
امر يحدث لأول مرة في سلطنة عمان...السلطان قابوس يباغت كل مشائخ القبائل اليمنية بهذا الاجراء المرعب والصارم الذي لم يتوقعه احد
اليمن السعيد | 172 قراءة  |2019/09/18 04:30 AM