اخبار اليمن الان |

شعب مغيب يحكمه رئيس غائب

     
المشهد اليمني       2019/05/16 03:05 AM       عدد المشاهدات : 8 مشاهده

المشهد اليمني

مالذي يجري من حولنا؟ ومن المتحكم فيه؟

تحاول البحث عن شيء طبيعي أو على أقل تقدير عقلي لكنك تلاحق سراب.. عصابة إرهابية الجميع يفسح الطريق أمامها من دماج حتى عدن ، ثم يتشكل تحالف عربي يشن حربا دمرت كل شيء إلا الحوثي الذي قامت من أجله الحرب .

فمن سيخبر الشرعية الدولية أنها نقضت كل القرارات والمواثيق الدولية وذهبت لشرعنة إغتصاب الوطن بكامله؟ ومن سيخبر اليمنيين أنهم يموتون في مواجهة بعضهم البعض؟

والسؤال الذي يطرح نفسه: لماذا نحن شعب يقتل أبطاله ورؤسائه مثل علي عبد المغني والحمدي وسالم ربيع علي والغشمي وعبد الفتاح إسماعيل وعلي عبدالله صالح؟

لماذا نحن شعب يحكمنا المجرمون والخونة وجماعات تكثر من المساجد وتقتل المصلين؟ لماذا نحن شعب أصبح بلا مستقبل ولا أمل ولا حياة؟ لماذا نحن شعب سلبت منه مرتبات موظفيه وسلبت أدوية المريض والتلميذ والمعلم والجندي ونحن ساكتون؟

لماذا نحن شعب المتحدثون عن حقوق الإنسان أصبحوا سفراء ووزراء ينتهكون حق الإنسان؟

من يقول لمركز الملك سلمان للإغاثة والهلال الأحمر الإماراتي والأمم المتحدة أن 17 مليون يمني تحت خط الفقر وأنهم كلما أنفقوا ملايين الدولارات كلما زاد عدد الفقراء في اليمن؟

من يقول للتحالف العربي أنك تحارب من أجل رئيس لم يخاطبنا ولم نسمع صوته منذ أزيد من أربع سنوات؟ ومن يقول للتحالف العربي أن الثمانين في المائة من الأرض المحررة تحكمها عصابات ولا يوجد فيها قسم شرطة واحد؟

من يقول لليمنيين إنكم تخوضون حربا بالوكالة وتقتلون بعضكم بعضا وتدمرون وطنكم؟ من يقول لليمنيين أنكم تقتلون بعضكم ليحكمكم جرذ في السرداب ورئيس ميت سريريا؟

من يخبر التحالف العربي الذي يريد إعادة الشرعية أنه لم يبق لدينا مستشفيات ولا تعليم وسفهاء الحوثي يريدون حكم العالم من داخل السرداب؟ من يخبر اليمنيين أن الصومال تقدمت علينا؟

من يخبر يحي الراعي الذي ينتمي لمجلس النواب الذي أحله الحوثيون أنه تحول إلى مسخ وختم حياته بالخزي والصغار وهو يلبس جرذا رتبة مشير؟

نحن شعب مخير بين أن يموت على يد الشرعية أو على يد الحوثي ، وإن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم..

* من صفحة الكاتب بالفيسبوك

المشهد اليمني | مالذي يجري من حولنا؟ ومن المتحكم فيه؟ تحاول البحث عن شيء طبيعي أو على أقل تقدير عقلي لكنك تلاحق سراب.. عصابة إرهابية الجميع يفسح الطريق أمامها من دماج حتى عدن ، ثم يتشكل تحالف عربي يشن حربا دمرت كل شيء إلا الحوثي الذي قامت من أجله الحرب ....

أخر ( تحديث ) أرتفاع طاريء لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي ( قائمة الاسعار المحدثة مساء اليوم )
اليمني اليوم | 57 قراءة  |2019/05/24 19:04 PM
كارت أحمر لـ"مارتن غريفيث" (صورة + تفاصيل)
المنارة نت | 26 قراءة  |2019/05/24 18:05 PM
شاهد بالصورة ..وفاة فنان شعبي يمني بحادث مروري مروع بعدن ( الأسم )
اليمني اليوم | 24 قراءة  |2019/05/24 19:20 PM
قرار جديد من وزارة العمل السعودية بشأن عقود العاملين
الحكمة نت | 14 قراءة  |2019/05/24 18:20 PM