اخبار اليمن الان |

الجبواني يكلف كابتن (متقاعد) وكيلا لهيئة الطيران وموظفو مطار عدن يعترضون: قرار طائش من وزير أرعن!!

     
الوطن العدنية       2019/05/14 22:10 PM       عدد المشاهدات : 104 مشاهده

أصدر وزير النقل الأستاذ صالح الجبواني قرارا وزاريا قضى بتكليف الكابتن حسين علي محمد ذيبان للقيام بأعمال وكيل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد .

واثار القرار الصادر عن الوزير الجبواني حفيظة موظفي مطار عدن الدولي وابدوا اعتراضهم على القرار في بلاغ اصدروه اليوم موجه إلى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء.

حيث قالوا في بلاغهم الذي تلقت صحيفة الوطن العدنية نسخة منه أنهم يتقدمون ببلاغهم هذا ضد قرار الاخ وزير النقل والذي قضاء بتكليف كابتن (متقاعد) وكيلاً لهيئة الطيران فرع عدن وان الوزير يمضي في تكليف اشخاص وتغييرات في الهيئة دون النظر لحقوق الموظفين او إيجاد بديل دون اي اشارة بتحمله المسؤلية , مطالبين بوقف هذا التكليف للشخص الغير مناسب وفي الوقت الغير المناسب وانهم كموظفين في المطارات المحررة لن يقبلوا ان تتوقف حقوقهم المكتسبة بسبب قرار طائش من وزير ارعن ارعن .

نص البلاغ :

الاخ/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية

الاخ/ رئيس مجلس الوزراء

تحية

الموضوع/ قرار وزير النقل

--------------------------------

بالأشارة الى الموضوع اعلاه نتقدم لكم نحن موظفي وموظفات مطار عدن الدولي والهيئة العامة للطيران فرع عدن ببلاغنا هذا ضد قرار الاخ وزير النقل والذي قضاء بتكليف الكابتن(متقاعد )وكيلاً لهيئة الطيران فرع عدن وكما تعرفون ان هيئة الطيران هيئة مستقله ومازالنا نستلم مستحقاتها من صنعاء حتى اليوم.

ولكن قرار الاخ الوزير الذي لايملك من الوزارة الا اسمها قد يتسبب في عدم ضخ الرواتب ومستحقات الموظفين في المطارات المحررة من قبل هيئة صنعاء وكذلك وقف الميزانيات التشغيلية للمطارات المحررة وايضاً وقف الرعاية الصحية للموظفين وذويهم داخليا وخارجيا.

الا ان الوزير يمضي في تكليف اشخاص وتغييرات في الهيئة دون النظر لحقوق الموظفين او إيجاد بديل دون اي اشارة بتحمله المسؤلية

وعليه فاننا نبلغكم بوقف هذا التكليف للشخص الغير مناسب وفي الوقت الغير المناسب واننا كموظفين في المطارات المحررة لن نقبل ان تتوقف حقوقنا المكتسبة بسبب قرار طائش من وزير ارعن ارعن .

و كما تعلمون بأن رسوم العبور لليوم مازالت هيئة صنعاء هي من يستلمها وبملايين الدولارات ولذلك هي ملتزمة بدفع مستحقات كل مطارات الجمهورية اما هيئة عدن فصرفياتها من مداخيل مطار عدن وحتى إيجار مبنى وزارة النقل كذلك.

ومن هذا المنطلق نطالبكم بوقف مهزلة توظيف العجائز والغير متخصصين في هيئة عدن ونبلغكم بأنه اذا تم ايقاف ميستحقاتنا فاننا نحملكم المسؤلية كاملة وسنصعد الامر الى مالا يحمد، عقباه.

اوقفوا القرار او الوزير هذه مطالبنا كما نطالبكم ايضاً بتشكيل لجنة لمحاسبة اللجنة المكلفة لنقل الاقليم الى عدن والذي بدورها خسرة الدولة والهيئة ملايين الدولارات ولم تنجح بعملها ونخشى مانخشاه ان بتم نقل الاقليم الى دولة اخرى وتفقد، اليمن السيادة على الاجواء اليمنية.

صادر عن /

احرار موظفين وموظفات مطار عدن

بن فريد يتهم أبناء شبوة بالخيانة ويصفهم بالإرهابيين
وكالة عدن الاخبارية | 475 قراءة  |2019/08/23 18:55 PM
عاجل :الحزام الامني يعلن ارسال تعزيزات ضخمة الى شبوة
كريتر سكاي | 428 قراءة  |2019/08/23 19:28 PM
الجيش اليمني يحرر آخر سلسلة جبلية في البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء
المشهد اليمني | 369 قراءة  |2019/08/23 18:38 PM
جبهة ”نهم“ تشتعل مجددا وقوات ”الشرعية“ تحقق انتصارات كبيرة وتزحف باتجاه العاصمة ”صنعاء“
مأرب برس | 306 قراءة  |2019/08/23 18:57 PM