اخبار اليمن الان |

ورد للتو....ابو علي الحاكم يجن جنونه بعد ظهور هذا الشيخ المرعب من بين ركام حجور ولم يعد يفكر لا بطارق عفاش ولا باللواء جواس المهم القبض على الشيخ باي ثمن.. شاهد من يكون

     
تعز برس       2019/03/15 05:45 AM       عدد المشاهدات : 106 مشاهده

أعلن القيادي البارز في ميليشيات الحوثي ابو علي الحاكم منح مليون ريال لمن يقبض او يقتل الشيخ القبلي البارز علي بن يحي ريبان .

وكان أبطال المقاومة الشعبية من قبائل حجور قد صدو هجوماً عنيفاً شنته المليشيا، يوم الأحد الماضي ، على مديرية كشر بمحافظة حجة، شمال غربي البلاد.

ونقل موقع الجيش الوطني ”سبتمبر نت”عن مصادر ميدانية قولها أن أبطال مقاومة بني ريبان، بقيادة الشيخ علي بن يحي ريبان صدوا هجوماً عنيفاً شنته المليشيا على منطقة درب المرو، وكبدوها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأضافت المصادر أن أبطال حجور يتوافدون من مديريات كُشَر وقارة ووشحة والجميمة وأفلح الشام، وأن المواجهات لا تزال مستمرة إلى الآن في موقعي قرايات والطواية.

وأفادت مصادر محلية أن المليشيا دفعت بتعزيزات كبيرة إلى وادي المسيال التابع لعزلة بني دواء بمديرية وشح، حيث تتواجد فيه دبابات ومدرعات وراجمات الصواريخ تتمركز على جبل المشبه وجبال بني شهر.

وتزامنت المواجهات مع عدد من الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف العربي، مستهدفةً تجمعات المليشيا في وادي مور وبلاد ذو نحزه شرق العبيس.

وطبقا ًللمصادر الميدانية أسفرت الغارات عن مصرع أكثر من عشرين عنصراً من المليشيا وجرح عدد آخرين، وتدمير طقم عسكري وعربة تابعين للمليشيا.

إلى ذلك كثفت المليشيا الانقلابية قصفها بقذائف الهاون قرى الشعاثمة وبني رسام من مواقع تمركزها في سوق دوبع جنوب مديرية كشر.

يذكر أن المليشيا فتحت يوم أمس السبت، جبهة جديدة في مديرية كشر من الجهة الغربية، وقصفت جبل “وكل” بعاهم بالأسلحة الثقيلة، فيما تمكن أبطال حجور أمس، أول هجوم للمليشيا من الجهة الجنوبية لمديرية كشر.

تعز برس | ورد للتو....ابو علي الحاكم يجن جنونه بعد ظهور هذا الشيخ المرعب من بين ركام حجور ولم يعد يفكر لا بطارق عفاش ولا باللواء جواس المهم القبض على الشيخ باي ثمن.. شاهد من يكون

عــــــــاجل .. بدات المعركة وحرب طاحنة في هذه "المحافظة" الذي لطالما انتضر جميع الشعب اليمني تحريرها .. شاهد ماذا يحدث
المراسل اليمني | 371 قراءة  |2019/05/20 22:57 PM
عاجل :مذيع بقناة العربية: (أتمنى من المدنيين في صنعاء المغادرة إلى الأرياف فوراً).. مستجدات طارئة
نبأ اليمن | 236 قراءة  |2019/05/20 22:32 PM
عاجل : التحالف يتدخل الان في الضالع والقوات المشتركة تعلن رسميا طرد الحوثيين وأسر فريق الاعلام الحربي "مستجدات طارئة وانتصارات حاسمة غير مسبوقة"
يمن الغد | 212 قراءة  |2019/05/20 23:22 PM
عــــــــاجل .. تحذيرات جديدة وعاجله للمواطنين مما سيحدث خلال ال24 الساعه القادمة في العاصمة والتي ستكون النهاية (شــاهد صورة)
الشاهد نيوز | 157 قراءة  |2019/05/20 23:58 PM