اخبار اليمن الان |

محافظ المهرة يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في سيحوت والمسيلة

     
سبأ نت       2019/03/14 22:32 PM       عدد المشاهدات : 19 مشاهده

المهرة - سبأنت :

دشن محافظ محافظة المهرة، راجح سعيد باكريت، اليوم الخميس، ومعه وكيل المحافظة للشؤون الفنية، المهندس، سالم محمد العبودي، عدد من المشاريع الخدمية في مديرية سيحوت، بحضور مدير عام المديرية، محمد علي الزويدي .

وشملت المشاريع إدخال (7) ميجا وات لمحطة كهرباء سيحوت - المسيلة، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، وتحسين شبكة كهرباء سيحوت بطول (10) كم ضغط منخفض، وسفلتت الشوارع الداخلية للمديرية بطول (30) كم .

ووضع محافظ المهرة خلال زيارته، حجر الأساس لمشروع شق وسفلتة شوارع مديرية سيحوت بطول 30 كيلو متر، تشمل الشوارع الداخلية، كما وضع حجر الأساس لمشروع تحسين شبكة الكهرباء بقدار 10 كيلو ضغط عالي و 10 كيلو أخرى ضغط منخفض الممولة من السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي مديرية المسيلة، وضع محافظ المهرة، حجر الأساس لمشاريع ترميم الطريق الدولي، البالغ طوله 20كم وشق طرق اسفلتية بطول (16) كم وتحسين شبكة مياه مناطق العيص وشبكة كهرباء المديرية واستكمال مبنى المركز الصحي بمنطقة الوادي وبناء سكن طلابي لأبناء مناطق الوادي.

وتفقد المحافظ باكريت، خلال زيارته إلى المسيلة، سير الأعمال الجارية في بناء وتركيب المنازل الحديدية المصنّعة صينياً والمقدمة من حملة منزل عبر تبرعات أهل الخير دعماً للمتضررين من إعصار لبان بالتنسيق مع السلطة المحلية، وترتيبات ربطها بالخدمات .

وأطلع على الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها المركز الصحي، موجهاً بمكتب الصحة العامة والسكان بتحويله إلى مستشفى ريفي وتوفير أطباء متخصصين له ورفده بسيارتي إسعاف وباص وغيرها من الإمكانيات اللازمة.

وأكد محافظ المهرة أن المشاريع الخدمية التي تم تدشينها ووضع حجر الأساس لها تأتي في إطار جهود السلطة المحلية لتحسين الخدمات العامة والدفع بعجلة التنمية في محافظة المهرة .. لافتاً إلى أن هناك مشاريع خدمية سيتم تنفيذها في جميع مديريات المحافظة في قطاعات الكهرباء والصحة والتعليم والمياه والطرقات

رافق المحافظ خلال زياراته مدير عام الأشغال العامة والطرق المهندس خالد العماد ومدير عام المؤسسة العامة للطرق، المهندس عوض قويزان، وعدد من الفنيين والمهندسين المختصين.

سبأ نت | دشن محافظ محافظة المهرة، راجح سعيد باكريت، اليوم الخميس، ومعه وكيل المحافظة للشؤون الفنية، المهندس، سالم محمد العبودي، عدد من المشاريع الخدمية في مديرية سيحوت، بحضور مدير عام المديرية، محمد علي الزويدي .

عاجل : التحالف العربي يصدر تعميم لكافة سكان هذه المدينة بسرعة المغادرة " تفاصيل عاجلة "
نبأ اليمن | 369 قراءة  |2019/05/22 00:26 AM
عــــــاجل : التحالف العربي يفاجئ الجميع و يصدر تعميم لكافة سكان هذه المدينة بسرعة المغادرة .. ومصادر تكشف ما سيحصل خلال الساعات القادمة "تفاصيل عاجلة'
المراسل اليمني | 308 قراءة  |2019/05/22 00:51 AM
عــــــــــاجل : دولة خليجية تباغت كل دول الخليج بقرارات رائعة والمغتربين اليمنيين اصحاب هذه المهن سيهاجرون اليها لأنها ستجعلهم من اصحاب الملايين 
المراسل اليمني | 213 قراءة  |2019/05/22 01:07 AM
مستجدات طارئة الان.. المقاومة تسحق المليشيات وتطلق تحذير عاجل للسكان ووصول 500مقاتل والحوثيين يستحدثون نقاط تقطع لخطف المارة "صور"
يمن الغد | 147 قراءة  |2019/05/22 01:06 AM