اخبار اليمن الان |

بعد هجومه على المملكة.. هاني بن بريك يتطاول على “الرسول”.. ومغردون سعوديون يردون “التاريخ سيسحق الخونة”

     
عدن نيوز       2019/02/12 17:29 PM       عدد المشاهدات : 170 مشاهده
اخبار اليمن الان | عدن نيوز | عدن نيوز - خاص:اثار القيادي في ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك، الجدل مجدداً عندما نشر تغريدة على موقع تويتر تطاول فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم. وي

اثار القيادي في ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك، الجدل مجدداً عندما نشر تغريدة على موقع تويتر تطاول فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ويرى مراقبون أن ما ينشره المدعو هاني بن بريك في الايام القليلة الماضية من تغريدات كلها تهدف لإثارة الجدل وارضاءًا لسياسات قادة دولة الامارات الذين يدعموه بالمال، فتارة يهاجم المملكة العربية السعودية والحكومة الشرعية والرئيس هادي، وأخرى منشورات بذيئة ينتقي فيها اقبح الالفاظ، حتى تعدت إلى التطاول على الرسول.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كان لهم ردهم ضد هذا التطاول حيث قال المغرد السعودي عبدالعزيز السهو :”اذا بغيت الناس تصدق كلامك تكلم بأدب وعقل وحياء ومنطق ، لكن ردك بهذه الألفاظ واضح مدى ارتباكك وخوفك من انكشاف الحقيقة ، ومن انت حتى تتكلم في أطهر الخلق آل النبي صلى الله عليه وسلم ،لقد ارتقيت مرتقياً عالياً لست كفؤاً له على رسلك يامسكين ،والتاريخ سيسحق الخونة ويخلد ذكر الصادقين”.

وقال رئيس الحركة الشبابية والطلابية في العاصمة عدن نوار الجفري :”اعتقد يا هاني لم يتبقى معك عقل لتفكر فيه .. هذه ليست سياسة. والله انهم يضحكوا عليك .. نفاقك وتزلفك وتدليسك اصبح من الامور العادية لكل من عرفك”.

واضاف احد الناشطين :”والله شفت تغريدتك متداولة في الفيس وماصدقت انك بتقول كلام مثل هذا بس الأن لن استغرب بعد اليوم فالمنسلخ عن تعاليم دينه مثلك من أجل المال سيقول اي شيئ للحفاظ على هذا المال احرقت ماتبقى لك عند بعض المؤيدين لك سابقا أما عن الأخوان فقد صنعت منهم أبطال بكثرة عدائك لهم”.