اخبار اليمن الان |

الحراك الجنوبي المشارك يدن العمل الإرهابي الجبان في العند بيان

     
التغيير نت       2019/01/11 23:31 PM       عدد المشاهدات : 20 مشاهده

التغيير- صنعاء:

ادان الحراك الجنوبي المشارك العمل الإرهابي الجبان في العند, في الوقت الذي وضع المجتمع الدولي أمام مسؤوليته تجاه التدخلات العدائية الإيرانية على بلادنا ويدين أعمال التخريب الاقتصادي فيها، بحسب بيان له حصل "التغيير" على نسخة منه.

نص البيان

يدين مكون الحراك الجنوبي السلمي المشارك العملية الإرهابية التي قامت بها مليشيات الحوثي بطائرة مسيّرة ايرانية على ثلة من القادة العسكريين في حفل تدشين العام التدريبي 2019 والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء الابطال رحمة الله تغشاهم وعدد كبير من الجرحى بينهم قيادات جنوبية كبيرة استهدفت حياتهم نتمنى لهم الشفاء العاجل، وتقويض جهود السلام واتفاق السويد واعادة بناء الجيش الوطني.

ان هذا العمل الإرهابي الجبان الذي قامت به المليشيات يضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته بضرورة مواجهة هذه التدخلات العدائية الإيرانية تجاه شعبنا ومؤسساته الوطنية بما تقدمه من أسلحة وخبرات مباشرة وغير مباشرة لادواتها الإرهابية في بلادنا والممثلة بميليشيات الحوثي الإرهابية.

لقد حذر مكوننا المجتمع الدولي  منذُ وقت مبكر بهذه التدخلات واعتبر ايران راعية للإرهاب في بلادنا الا انه للاسف الشديد كان ولازال أصم تجاه ذلك برغم كل البراهين التي قدمت من الحكومة اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ان هذا العمل الإجرامي الجبان يجب أن نراه بعين فاحصة حكومة وتحالفاً وندرس كافة الخيارات العملية الكفيلة بإنهاء تلك المخاطر المحدقة بشعبنا وأمتنا بانهاء الإنقلاب ومعه الآفة المليشاوية بكافة الوسائل ومن اهمها مواصلة التحرير.

كما اننا ندين كل الأعمال التخريبية التي يتعرض لها اقتصادنا واستقرار بلادنا وعلى الحكومة والأجهزة الأمنية ان تتوجه موحدة في قطع دابر التخريب والمخربين ومنها ما جرى اليوم من عمل نعده تخريبي في أحد مرتكزاتنا الاقتصادية مصافي عدن حيث يعد ذلك ظمن مسلسل تدمير هذا الصرح الاقتصادي المهم لبلادنا.

وهنا نطالب الحكومة واجهزتها المعنية نشر نتائج التحقيقات بشفافية مطلقة ليطلع الرأي العام المحلي والخارجي بفداحة مماهات المليشيات والارهابيين والمخربين .

الخلود لشهداءنا الأبرار

الشفاء العاجل لجرحانا 

الخزي والعار لأعداء الوطن والامة

 

شركة النفط تحدد سعر البترول وتؤكد أنها ستضخ كميات كافية من المشتقات النفطية خلال هذه الساعات
الميدان اليمني | 106 قراءة  |2019/06/18 11:37 AM
أول هجوم مسلح بعد وفاة مرسي في مصر وهذه إحصائية بالقتلى والجرحى
الشاهد نيوز | 82 قراءة  |2019/06/18 10:53 AM
نائب وزير الخارجية: لهذه الأسباب يجب تحديد من هو المعرقل الحقيقي لعملية السلام
عدن الغد | 76 قراءة  |2019/06/18 10:57 AM
شــاهد صور : طارق صالح والزوكا في الساحل تثير خلافاً بين المؤتمر ومليشيات الحوثي
الشاهد نيوز | 61 قراءة  |2019/06/18 10:57 AM