بعد فشلها من تغطية مجازرها.. مليشيات الحوثي تكثف من جرائمها بحق المدنيين وتستمر في قصفها لمنازلهم بالهاونات والكاتوشيا..

     
هنا عدن             عدد المشاهدات : 378 مشاهده       تفاصيل الخبر
بعد فشلها من تغطية مجازرها.. مليشيات الحوثي تكثف من جرائمها بحق المدنيين وتستمر في قصفها لمنازلهم بالهاونات والكاتوشيا..

بعد فشلها من تغطية مجازرها.. مليشيات الحوثي تكثف من جرائمها بحق المدنيين وتستمر في قصفها لمنازلهم بالهاونات والكاتوشيا..

قالت مصادر محلية بمدينة الحديدة، بأن مليشيات الحوثي اخفقت في اقناعها للسكان بأن القذائف والصواريخ التي تنهال على مدينة الحديدة صادرة عن قوات الجيش والتحالف ، واضافت هذه المصادر بأن المواطنين باتوا يتحدثون عن سقوط، صواريخ الحوثيين في منازلهم، لأن المناطق التي تنطلق منها هذه القذائف والصواريخ تكون من احياء في نفس المدينة، خاصة مع استمرار سقوط قذائف الهاون في العديد من المنازل داخل احياء المدينة، واضافت مصادر محلية ومتحوثة ل #شبكة_الحطامي_عاجل لقد اخفقت مليشيات الحوثي في تضليل المدنيين بأن القصف من طيران التحالف، ولجأت المليشيات مع كل، سقوط قذائفها في الاحياء تسارع الى تمشيط مناطق القصف وتنظيفه من بقايا القذائف قبل اسعافها للمصابيين، واكدت هذه المصادر بأن المليشيات كشفت اوراقها للاخير في عمليات قصفها للاحياء السكنية بصواريخ الكاتوشيا والتي انفجر احدها في حي غليل متسسب في استشهاد مدنين وجرح ?خرين، ولم ينفجر صاروخين ?خرين في حارة الدهمية وشارع جمال، وشوهدت المليشيات وهي تنقل هذه الصواريخ التي لم تنفجر عبر سياراتها مانعة المواطنين من الاقتراب ملاحقة كل من يحمل تلفون محمول.. وناشد سكان محليون بأن مليشيات الحوثي باتت تترصدهم عن سبق اصرار لصناعة مجازر وتحويل اشلائهم ودمائهم الى وسيلة رخيصة لتتسول بها لدى المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية مدعية بأن القصف ناتج عن قصف لقوات التحالف، يذكر بأن المئات من المواقع ومخازن الاسلحة والدبابات والمدفعيات التي تنتشر بين احياء مدينة الحديدة، تمتنع قوات الجيش ومقاتلات التحالف من استهدافها او الرد عليها رغم انها ترسلل قذائفها بشكل يومي الى المناطق المحررة ومواقع الجيش، وحين لم يرد الجيش على مصادر النبران واكتفائه بالاشتباك المباشر او قصف لخطوط النار المتقدمة ، لتنفذ المليشيات قصفا للاحياء السكنية لاثارة الرأي العام الدولي، بهدف الضغط على الشرعية لإيقاف تقدم الجيش، في تحرير الحديدة.

Loading...

جاري تحميل المحتوى .. الرجاء الانتظار

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

ابنة عبدالمجيد الزنداني تنتقم من والدها شر انتقام وتفتح لليمنيين باب واسع إلى قبره

نافذة اليمن | 3319 قراءة 

هام: واشنطن تقدم عرضا مغريا لأنصار الله عبر سلطنة عمان.. مقابل هذا الأمر

مساحة نت | 3293 قراءة 

فاجعة: انفجار حقل للغاز بقصف لطائرة مسيرة وسقوط قتلى يمنيين

المشهد اليمني | 3278 قراءة 

بعد هجوم حوثي بصاروخ باليستي وطيران مسير.. إعلان عسكري أمريكية عن عملية مدمرة

المشهد اليمني | 2177 قراءة 

عقيد بمحور تعز العسكري يوجه رسالة لطارق صالح وشقيقه عمار هي الأولى من نوعها

كريتر سكاي | 2174 قراءة 

رد رسمي للحوثيين الليلة بشأن القصف السعودي على هذه المحافظة

كريتر سكاي | 1772 قراءة 

في كلمة حادة بمؤتمر برلمانيون لأجل القدس.. الشيخ سلطان البركاني يندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة

عدن نيوز | 1585 قراءة 

صحيفة مصرية تكشف عن ”صفقة سرية” تُهدّد مستقبل اليمن تنتظر توجيهات من هذة الدولة

نيوز لاين | 1355 قراءة 

منطرحا على الأرض.. شاهد أول فيديو للبرلماني أحمد سيف حاشد أثناء تعرضه لجلطة مفاجئة بصنعاء

المشهد اليمني | 1274 قراءة 

بشرى سارة إلى جميع اليمنيين.. طيران جديد

نافذة اليمن | 1235 قراءة