رئيس هذه الدولة يخرج للعلن وينشر رقم جواله ويطلب من الشعب إضافته إلى مجموعات الواتسآب!!.. وهكذا كانت ردة الفعل (فيديوهات)

     
سياج بوست             عدد المشاهدات : 427 مشاهده       تفاصيل الخبر
رئيس هذه الدولة يخرج للعلن وينشر رقم جواله ويطلب من الشعب إضافته إلى مجموعات الواتسآب!!.. وهكذا كانت ردة الفعل (فيديوهات)

رئيس هذه الدولة يخرج للعلن وينشر رقم جواله ويطلب من الشعب إضافته إلى مجموعات الواتسآب!!.. وهكذا كانت ردة الفعل (فيديوهات)

مادورو نشر رقم هاتفه ()، قائلاً لمتابعيه: “أضيفوني لمجموعاتكم”، ليحصل مقطع الفيديو الخاص به على تفاعل كبير بين متابعي مواقع التواصل. عشرات الآلاف من المجموعات تضيف الرئيس و أعاد مادورو بعد ساعات نشر مقطع فيديو يوضح حالة جهازه المحمول، بعد أن أضافته عشرات الالآف من المجموعات على التطبيقيْن، قائلاً إن “التجاوب كان هائلًا”. وعلق بعض المتابعين ساخرين من خطوة مادورو قائلين إنه انتقل من العمل كرئيس إلى العمل في مجال التسويق الإلكتروني. ومنذ تسلم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الرئاسة في أمريكا يواجه مادورو ضـ.غـ.وطـ.اً كبيرة من المعارضة المدعومة من واشنطن. أبرز المحطات السياسية في فنزويلا يعاني اقتصاد فنزويلا تحـ.ديـ.ات كبيرة وسبق أن عرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مكافأة مالية لمن يقـ.بـ.ض على مادورو. مادورو كان قد تـ.عـ.رض لمحاولة اغتـ.يـ.ال فـ.اشـ.لة قبل نحو عامين، خلال كلمة كان يـ.لقـ.يها في إحدى المناسبات الوطنية بالعاصمة الفنزويلة كاراكاس. هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ذكرت حينها أن مادورو تعـ.رّض لهـ.جـ.ومٍ بطائراتٍ مسيّرة محمّلة بمتـ.فـ.جـ.رات، لكنه نجا، وأصـ.يـ.ب عدد من حراسه. اعتراف أمريكي أوروبي بالمعارضة في يونيو/حزيران ، أعلنت الحكومة الفنزويلية، إحـ.بـ.اط محاولة انقـ.لاب تشمل اغـ.تـ.يـ.ال مادورو، مشيرة إلى أن عناصر تابعة للحكومة تسـ.للت وسط القائمين على المحاولة الانـ.قـ.لابـ.ية. منذ من يناير/كانون الثاني ، تشهد فنزويلا تـ.وتـ.راً حكومياً إثر زعـ.م قائد المعارضة ورئيس البرلمان خوان غوايدو أحقيته بتولي الرئاسة مؤقتًا إلى حين إجراء انتخابات جديدة. وعزز من ذلك اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بـ”غوايدو” رئيسًا انتقاليًا لفنزويلا، وتبعته كندا وعدد من دول أمريكا اللاتينية وأوربا. وعلى خلفية ذلك، أعلن مادورو قـ.طـ.ع العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة، واتهمها بالتدبير لمحاولة انقـ.لاب ضـ.ده، فيما أيدت بلدان -بينها روسيا وتركيا والمكسيك وبوليفيا- شرعية مادورو.

Loading...

جاري تحميل المحتوى .. الرجاء الانتظار

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الحوثيين ينهبون هذا الامر الخاص بالرئيس صالح في صنعاء(صدمة)

كريتر سكاي | 2865 قراءة 

مع مطلع الفجر.. الميليشيا تنتحر على أسوار محافظة تعز.. الخسائر فادحة

الميثاق نيوز | 2634 قراءة 

فيضانات مفاجئة.. تحذير دولي لهذه المحافظات من الأيام القليلة المقبلة

نافذة اليمن | 2487 قراءة 

عاجل:اختفاء مفاجئ للطيران اليمني بسماء اليمن عقب حدوث هذا الامر

كريتر سكاي | 1913 قراءة 

ما لا تعرفونه عن عبدالملك الحوثي

المشهد اليمني | 1847 قراءة 

اول رد غير متوقع لنجل الزنداني على تقرير القنوات السعودية بشان والده

كريتر سكاي | 1706 قراءة 

هناك سعي لإبعاد اليمن خليجيا وعربيا

يمن اتحادي | 1452 قراءة 

الكشف عن حدوث هذا الامر الصادم باكبر منطقة مصدرة للقات الحوثي

كريتر سكاي | 1010 قراءة 

رسميا اختيار هذه البنوك لصرف المرتبات(سار)

كريتر سكاي | 781 قراءة 

حقيقة انتشار الديدان في فاكهة المانجو اليمني

وطن نيوز | 741 قراءة