اخبار اليمن الان |

: انتقالي المسيمير يتهم "التركي" بتكليف مدير عام متورط بقضايا فساد

     
الأمناء نت       2018/08/26 23:22 PM       عدد المشاهدات : 49 مشاهده

اتهم المجلس الانتقالي بمديرية المسيمير محافظ محافظ لحج اللواء احمد التركي بتكليف مديرا عاما للمديرية متورط بقضايا فساد لا يزال ملفها في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .

وجاء في البيان الذي تلقى الأمناء نت نسخة منه :-

 

تابعنا قرارات محافظ محافظة لحج الصادرة مساء السبت 25 اغسطس 2018 م والتي تم فيها  تغيير مدير عام جديد لمديرية المسيمير .

وبناء على تلك القرارات التي خصصت لاستبعاد قيادات الحراك الجنوبي في عدد من مكاتب المحافظة وخصص ضمنها قرار مدير عام المسيمير. فأننا تفاجئنا بالقرار القاضي باعادة تدوير الفساد بالمديرية.

واذ نعتبر في انتقالي المسيمير ان عملية التغيير طبيعية لكن عندما تكون قرارات تغيير للافضل وليس للأسوأ مثلما حدث في تغيير مدير عام المسيمير.

لقد شعرنا من قرار محافظ لحج بتكليف شخصية متورطة بقضية فساد سابقة لا يزال ملفها في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بأنها عملية تهدف لاستئناف عمليات الفساد بالمديرية التي تورطت فيها هذه الشخصية المكلفة بمنصب مدير عام المسيمير عندما كان مديرا سابقا للمديرية قبل الحرب والتي نهب فيها اكثر من 70 مليون ريال. وتورط معه فيها  محافظ لحج احمد المجيدي وامين عام المجلس المحلي علي حيدره ماطر ووكيل المحافظة ياسر اليماني الذي باع معدات ثقيلة خاصة بصندوق النظافة والتحسين بالمديرية بينها شيول كبير وبوزة وسيارات اخرى ومعدات قيمتها عشرات الملايين.

وعليه نوكد ان قرار محافظ لحج قرار خاطئ وتكريس للفساد ولا يرتقي الى ما كان يأمله ابناء المسيمير من محافظ لحج احمد عبدالله التركي.

وعليه نحمل محافظ لحج المسؤولية الكاملة عن قراره الكارثي بالنسبة للمسيمير . كما نحذر من اي مساس بأموال صندوق النظافة والتحسين بالمسيمير التي يبدو ستتعرض لعمليات فساد تشبه فساد سابق تم في عهد المجيدي وماطر واليماني في ظل ادارة المدير الذي كلف  اليوم بالعوده لأدارة المديرية مره اخرى

صادر عن الدائرة الأعلامية للمجلس الأنتقالي الجنوبي م/المسيمير م/لحج

26/8/2018

توجيهات عاجلة.. هذا ماسيحدث بالعاصمة صنعاء بعد ايام
شباب نيوز | 443 قراءة  |2019/06/19 23:58 PM
إعلان عاجل عن سيطرة هذه القوات على عتق بالكامل قبل قليل بعد مواجهات عنيفة خلفت قتلى وجرحى "تفاصيل"
يمن الغد | 310 قراءة  |2019/06/20 00:40 AM
خبر صادم.. تعرف على المحافظات اليمنية التي بدأت اليوم فرض تأشيرة دخول بالفيزا للتنقل من محافظة الى اخرى
يمن الغد | 306 قراءة  |2019/06/20 00:04 AM
عاجل: عتق بالكامل بيد هذه القوات بعد اشتباكات عنيفة وشرسة خلفت قتلى وجرحى.. إعلان عـــاجل
شباب نيوز | 190 قراءة  |2019/06/20 00:51 AM